الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

كفركنا: مدرسة غرناطة الثانوية توزع الشهادات النصف فصلية

كل العرب
نُشر: 03/11/15 09:27,  حُتلن: 09:58

حصل مربو الصفوف في هذا اليوم على استمارات من مستشارة المدرسة ليتم توزيعها على طلابهم وهي تهدف إلى فحص وجود طلاب يعانون من مشكلة "الخوف من الامتحانات" ليتم توجههم إلى المستشارة لحل هذه المشكلة أن وجدت

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "دعت إدارة مدرسة غرناطة الثانوية، أولياء أمور الطلاب من أجل استلام العلامات النصف فصلية لأبنائهم، التي هي ثمرة جهد شهرين دراسيين".


أحد أولياء الأمور خلال استلام الشهادة

وأضاف البيان: "وقد أكدت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة، ان العلامات هي ليست الهدف بحد ذاته انما هي وسيلة تحمل في طياتها معان مختلفة، من خلالها بالإمكان رصد مواضع الضعف لدى الطلاب وايجاد الحلول المناسبة لها، كما وتساهم في استمرار التواصل مع الأهل الأمر الذي يصب في مصلحة الطالب".

وتابع البيان: "وقد شهد اليوم حضور عدد كبير من أولياء الأمور، مما يدل على وعي الأهل للمسؤولية التي يحملونها وعلى ايمانهم بأهمية هذا التواصل. ومن الجدير بالذكر هنا ان غرناطة تضع علامات الطلاب في برنامج "انجازكم" وهو موقع يؤدي الى التواصل بين طاقم المدرسة، الطلاب والأهل وعلى الرغم من هذا قد حضر معظم الأولياء للقاء المربين ومعلمي المواضيع المختلفة من أجل التحاور وتبادل معلومات من شأنها أن تحسن وتطور قدرات الطالب".

وختم البيان: "وقد حصل مربو الصفوف في هذا اليوم على استمارات من مستشارة المدرسة ليتم توزيعها على طلابهم، وهي تهدف إلى فحص وجود طلاب يعانون من مشكلة "الخوف من الامتحانات" ليتم توجههم إلى المستشارة لحل هذه المشكلة أن وجدت"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة