الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

عرس للديموقراطيّة في انتخابات رئيس مجلس الطّلاب في مدرسة البشائر الاهليّة للعلوم – سخنين

أمين بشير -
نُشر: 24/10/15 14:45,  حُتلن: 15:27

الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر للعلوم – سخنين:

المدرسة تسعى دائما على غرس قيم الديموقراطيّة والتنافس الحرّ بين الطّلاب القائم على الإحترام وتقبّل الآخرين

شهدت ساحات وقاعات وغرف الصّفوف في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين على مدى أسبوع حملة دعائيّة حماسيّة، قام بها المرشّحون لرئاسة مجلس الطّلاب في المدرسة، وذلك إستعدادا ليوم الإنتخابات لرئاسة مجلس الطّلاب.


جانب من طلاب المدرسة

وزّع المتنافسون الملصقات الدّعائيّة وزيّنوا الجدران ببرامجهم الإنتخابيّة وصورهم، كما قام كلّ مرشّح بشرح برنامجه الإنتخابي ومشاريعه المستقبليّة أمام الطّلاب في الصّفوف. كما وأجريت مناظرات بين المتنافسين بأجواء حماسيّة جدّا يسودها الاحترام والإصغاء.

هذا، وقد أجريت الإنتخابات في جوّ من الحماس والنّظام العارم يوم الخميس الموافق 22.10.2015. وبعد فرز الأصوات أعلن فوز الطّالب رواد الحاج ّ برئاسة مجلس الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين.  وقد أشرف على مشروع إنتخابات رئيس مجلس الطّلاب الاستاذ مهلهل حسن مركّز التّربية في المدرسة، كما أشرف على عمليّة الإقتراع الاستاذ ربيع نصّار والاستاذ عماد خلايلة، وشارك في عمليّة فرز الأصوات الأساتذة: منصور طه وسعيد دراوشة وعماد خلايلة.
وقد عقّب الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر للعلوم – سخنين: "إنّ المدرسة تسعى دائما على غرس قيم الديموقراطيّة والتنافس الحرّ بين الطّلاب، القائم على الإحترام وتقبّل الآخرين، وتحمّل نتيجة الخسارة والرّبح، في سبيل إنتاج انسان واعٍ يقوم على خدمة مجتمعه مستقبلا". وبارك للطّالب الفائز وتمنّى له التّوفيق والنّجاح في خدمة طلّاب مدرسته ومجتمعه، وقدّم خالص شكره لجميع المعلّمين والطّلاب الّذين ساهموا في إنجاح هذا العرس الديموقراطي والتّربوي.

مقالات متعلقة