الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

إليك عزيزي الشاب: إشارات تدل على أن حواء تعشقك

كل العرب
نُشر: 22/10/15 11:37,  حُتلن: 13:32

آدم: 

إن لاحظت اهتمامها بحديثك وإصغائها الكبير للكلام الذي تقوله على الرغم من أنه بمجال يختلف عن مجالها ولا يكون من ضمن الأمور التي تهتم بها فهو دليل واضح على اهتمامها بك

يقول خبراء العلاقات العاطفية أنّ هناك إشارات ترسلها حواء وعلى الرجل أن يلتقطها ليفهم ما إذا كانت معجبة به أم لا، دون أن تعبر له بالكلام إن كان محتارا بين أن يتقدم اليها ويصارحها بحبه لها وبين الخوف من رد فعلها.


صورة توضيحية 

اليكم الإشارات التالية: 

- لغة العيون
تعتبر لغة العيون من أهم الإشارات التي تدل على إهتمام المرأة بالرجل وعلى العكس. المرأة التي تنظر طويلا الى عيون الرجل اثناء الحديث معه ولا تتجنب تلاقي العيون، هي بالتأكيد مهتمه به.

- تضحك على نكاته
وفقا لأقوال الخبراء، أننا نميل الى الضحك على النكات التي يقولها الأشخاص الذي نحبهم وحتى وإن كانت غير مضحكة على الإطلاق. لهذا فإن رد فعل المرأة على نكاتك وإن كانت غير مضحكة يدل على مشاعرها تجاهك.

- طلب الخدمة
المرأة تميل الى طلب المساعدة من الرجل الذي تحبه، لتشعر بأنها تستطيع الإعتماد عليه. فإذا طلبت منك المرأة مساعدتها في أمر ما فهذا يدل على تميز وضعك بالنسبة لها.

- "صدف" كثيرة
ظهورها في المكان الذي تعرف أنك تذهب إليه في توقيت معين من اليوم، ربما يكون صدفة ولكنه ربما يكون مرتبا للبحث عن فرصة تجمعكما سويا.

- تتكلم عنك كثيرا
إن تحدثها الكثير في حضورك أو في غيابك هو دليل إهتمام يتطلب منك التفكير فيه جيدًا.

- تنصت إلى حديثك
إن لاحظت اهتمامها بحديثك وإصغائها الكبير للكلام الذي تقوله على الرغم من أنه بمجال يختلف عن مجالها ولا يكون من ضمن الأمور التي تهتم بها، فهو دليل واضح على اهتمامها بك.

- المجاملات
عبارات المجاملة عن أشياء شكلية في مظهرك أو جوهرية في شخصيتك هي في الغالب محاولة غير مباشرة للتعبير عن مشاعرها تجاهك.

مقالات متعلقة