الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 05:02

الشيخ خطيب: نحن مسمار في جسد المارد الاسلامي الكبير ونتنياهو يقود للدمار

كل العرب
نُشر: 13/10/15 13:52,  حُتلن: 19:02

الشيخ كمال خطيب في رسالته:

كما قال مدير مكتب رابين إن نتنياهو لوحده سيواجه التسونامي الاسلامي

مارد الاسلام ظهر ونفض عنه الغبار وما هذه الحركة الاسلامية التي تريدون اخراجها عن القانون سوى مسمارا صغيرا بجسد هذا المارد الكبير

كما قال رئيس الشاباك السابق إن سياسة نتنياهو المتطرفة بحق المسجد الأقصى المبارك ستقود الى حرب ستنتهي بالنهاية بخراب اسرائيل ودمار الشعب الاسرائيلي

تصرفات نتنياهو حمقاء وخرقاء وهوجاء ونوبة الغرور تصيبه والتي من خلالها يظن أنه يريد أن يكون الملك الذي يبني الهيكل الثالث كما كان النبي سليمان باني الهيكل الأول

نشر الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية الشمالية فيديو رسالة وجهها للشعب اليهودي عبر صفحته على موقع الفيسبوك، حيث قال: "أوجه رسالة الى عقلاء بني إسرائيل إن كان بقي فيهم عقلاء... يا قادة الحكومة الاسرائيلية ويا قادة ردّوا عنا مجانينكم وألجموا عنا صبيانكم، في هذه المرحلة العصيبة والتي بها تظن المؤسسة الاسرائيلية أنها قادرة أن تستفرد بشعبنا الفلسطيني والمسجد الأقصى والقدس والحركة الاسلامية في ظل ما يجري في العالم العربي ووضع الفلسطينيين جاءت الحكومة لتعلن الحرب السافرة على الاقصى والقدس".

   

وأضاف: "نجد أن الشعب الاسرائيلي وحتى المعارضة تقف صفا واحدا مع نتنياهو ورئيس المعارضة قال في خطابه اننا ضد نتنياهو في كل سياساته باستثناء ما يفعله بحق الحركة الاسلامية، فنحن معه. حتى هرستوغ قال إنهم ضد نتنياهو في كل سياساته باستثناء ما يفعله بحق الحركة الاسلامية حتى أن قرار اخراج الحركة الإسلامية عن القانون متأخر جدا". 

وتابع: "نهاية العام 2004 بعد الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى، كتب يومها الصحفي أليكس فيشمان الذي قال كنا أغبياء وما زلنا، وهو قصد كنا أغبياء بعدم معرفتنا بحساسية المسجد الأقصى ولم نتعلم الدرس وما زلنا أغبياء. وكما قال رئيس الشاباك السابق إن سياسة نتنياهو المتطرفة بحق المسجد الأقصى المبارك ستقود الى حرب ستنتهي بالنهاية بخراب اسرائيل ودمار الشعب الاسرائيلي، وقال مثله يعقوب بيري وقال مثله يوفال ديسكين، ومئير دغان الذي قال إنني بت أخاف على مستقبل المشروع الصهيوني. وكما قال مدير مكتب رابين إن نتنياهو لوحده سيواجه التسونامي الاسلامي".

وجاء في كلمة الشيخ رائد صلاح: "تصرفات نتنياهو حمقاء وخرقاء وهوجاء ونوبة الغرور تصيبه والتي من خلالها يظن أنه يريد أن يكون الملك، الذي يبني الهيكل الثالث، كما كان النبي سليمان باني الهيكل الأول، إذ يصور له أنه سيكون صاحب المجد الكبير الذي يبني الهيكل الثالث".

وقال: "يا بني اسرائيل، عليكم أن ترفعوا أصواتكم وأن تعترضوا على ما يفعله بكم هذا المغرور، الذي يقودكم ويقود أولادك الى الهاوية، إن نتنياهو يغرق سفينتكم، إن نتنياهوا يقامر بمستقبل أبنائكم وهو يشعل النار، ولكن هذه النار ستحرق أوّلًا اليد التي أشعلتها، نتنياهو يهدد بإخراج الحركة الاسلامية عن القانون، ونحن نقول له نعم، نعم يا نتنياهو يمكن أن تفعل هذا وأكثر، ولكن إن قلت انك بدأت بالخطوات الأولى لذلك، فأقول لك إن خطواتك حتما ستكو الخطوات للاجراءات الأولى بأن تخرج من التاريخ أنت ومشروعك".

وقال لهم: "لا تدعوا هذا المغرور يذهب بكم بعيدا الى الهاوية والى الزلزال الذي لم يأتيكم على ميعاد الى تسونامي بدأت ملامحه تظهر، وأن هذا المارد، مارد الاسلام، ظهر ونفض عنه الغبار، وما هذه الحركة الاسلامية التي تريدون اخراجها عن القانون، سوى مسمارا صغيرا بجسد هذا المارد الكبير، الا عضوا كبيرا في جسد هذا المارد الكبير. ان ما يفعله بكم نتنياهو حاليا يؤكد انه لا ينظر الى مستقبل أبنائكم بل إلى مجده الشخصي".


الشيخ كمال خطيب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.65
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
239083.05
BTC
0.51
CNY