الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

حضور مميز لأولياء الأمور في إعدادية الزهراء كفركنا

كل العرب
نُشر: 13/10/15 06:21,  حُتلن: 06:32

تمّ توزيع دستور المدرسة والتخطيط السنوي للمدرسة على أولياء الأمور

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة إعدادية الزهراء في كفركنا، جاء فيه: "إيمانا منها بضرورة التواصل والتعاون ما بين المدرسة والبيت نظمت مدرسة الزهراء في كفركنا عصر السبت اجتماعًا لأهالي الطلاب. حضر الاجتماع جمهور كبير من الأهالي الكرام، افتتح الاجتماع مستشارة المدرسة منال حسن بالترحيب والشكر الكبير للحضور الذين لبوا دعوة المدرسة للمشاركة في الاجتماع. ثم تابع مدير المدرسة المربي فتحي حمزة بدوره وحث على التعاون المستمر بين الأهل والمدرسة من اجل الطلاب ولتحضيرهم لاجتياز هذه المرحلة من حياتهم العلمية والتربوية بنجاح".


خلال الاجتماع

وتابع البيان: "خلال الاجتماع تم عرض الخطة التعليمية للمدرسة وسياسة المدرسة التعليمية والتربوية وتمّ توزيع دستور المدرسة والتخطيط السنوي للمدرسة على أولياء الأمور. وقد أجاب المدير والمعلمين على تساؤلات الأهل وتداخلاتهم. خلال الاجتماع تطرق الأستاذ فتحي لأهمية لجنة أولياء الأمور في المدرسة وتم انتخاب لجنة جديدة للسنة الدراسية الحالية وقد تمّ ترشيح عدد من الأهالي وبعد ذلك تمّ التصويت على اللجنة التالية: السيد عارف ابراهيم عواودة ، السيد سامر دهامشة، السيد حسنين عواودة، السيدة شيرين مقطرن، الدكتور أشرف خطيب، السيدة أميرة عواودة، السيدة ليلى دهامشة والسيده اخلاص خضر".

وأضاف البيان: "اختتم الاجتماع مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة الذي رحب بالحضور المميز للأهالي وذكر أن المدرسة تعمل كل ما بوسعها من أجل تهيئة جو تربوي تعليمي لجميع الطلاب، كما ودعى الأهالي إلى تكريس الوقت الكافي لأولادهم ومتابعة ومراقبة دروسهم يوميا وأكد على أن البيت والمدرسة حلقة واحدة يكمل كل منها الآخر وأن دور الأهالي في البيت لا يقل أهمية عن دور المعلمين في المدرسة لا سيما وأن مجتمعنا يعاني الكثير من المشاكل الاجتماعية ،وعدد المدير العديد من الأمثلة التي يمكن للأهل مساعدة ومتابعة أبنائهم بها مشددا على أن المجتمع يعيش في فترة حاسمة للغاية وأن الخروج منها لن يكون إلا بتكاتف جهود الجميع".

مقالات متعلقة