الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

فيسبوك يطلق ميزة الرموز الجديدة Reactions الى جانب Like

كل العرب
نُشر: 12/10/15 07:40,  حُتلن: 07:48

يظهر الفيديو أن الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي فيسبوك الرد على منشورات أصدقائهم على موقع التواصل الاجتماعي عبر الرموز التي تستخدم في التراسل على الإنترنت كرمز القلب للتعبير عن الحب، وكذلك رموز الغضب أو الفرح أو الدهشة أو الحزن أو الضحك 

كشف موقع التواصل الاجتماعي الشهير - فيسبوك، أن الموقع يختبر ميزة تتيح رموزا جديدة يمكن استخدامها بالرد على منشورات الأصدقاء بالإضافة إلى زر الإعجاب.


صورة توضيحية

ونشر زوكربيرج مؤسس فيسبوك في صفحته على موقع فيسبوك، فيديو يشرح الميزة الجديدة التي ستحمل اسم "Reactions" ولم تطلق بعد بشكل رسمي لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو أن الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي فيسبوك الرد على منشورات أصدقائهم على موقع التواصل الاجتماعي عبر الرموز التي تستخدم في التراسل على الإنترنت كرمز القلب للتعبير عن الحب، وكذلك رموز الغضب أو الفرح أو الدهشة أو الحزن أو الضحك.

وقد أطلق موقع التواصل الاجتماعي ميزة Reactions في كل من إيرلندا وإسبانيا فقط، ولم يكشف مؤسس الموقع عن موعد إطلاقها لكافة المستخدمين.

يذكر أن إدارة فيسبوك كانت عبر سنوات تحت ضغط مطالبات المستخدمين بإضافة زر "عدم الإعجاب" Dislike بالإضافة إلى زر Like، إلا أن الفكرة لم ترق كما يبدو لمارك زوكربيرج.

مقالات متعلقة