الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 10/10/15 18:19,  حُتلن: 18:20

قاد المهاجم المجرب ماهر جبارين فريقه هبوعيل زلفة الى الفوز على فريق مكابي جمال عين ماهل

شهدت المباراة بين مكابي أبناء نحف والأخوة كفرمندا منقلبين، فبعد تفوق المنداويين بهدف دون مقابل، قلب النحفاويون الى تفوق لصالحهم بهدفين مقابل هدف واحد، الا أن الكلمة الأخيرة كانت للمنداويين بمنقلب آخر وحمل معه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

المنطقة الشمالية "أ":
شهدت المباراة بين مكابي أبناء نحف والأخوة كفرمندا منقلبين، فبعد تفوق المنداويين بهدف دون مقابل، قلب النحفاويون الى تفوق لصالحهم بهدفين مقابل هدف واحد، الا أن الكلمة الأخيرة كانت للمنداويين بمنقلب آخر وحمل معه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل أهداف كفر مندا: أحمد زيدان وعبد قدح ومحمد طه. وفاز اخاء بئر المكسور على النهضة الناصرة بهدفين دون مقابل. كما فاز النادي الرياضي كفر كنا في الديربي على بيتار رضوان كفر كنا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث أحرز بهاء أبو شهاب ومحمد كامل أبو ليل ونور عودة أهداف الفريق الفائز.


الصور من احتفالات فوز كفرمندا

المنطقة الشمالية "ب":
سجل مكابي اكسال فوزه الأول في الدوري بالفوز على هبوعيل صندلة بهدفين مقابل هدف واحد. وسجل بلال حبشي من ركلة جزاء 11م وأحمد دراوشة للكسلاويين، بينما عادل محمد جبارين النتيجة مؤقتا من ركلة جزاء 11م.
وقاد المهاجم المجرب ماهر جبارين فريقه هبوعيل زلفة الى الفوز على فريق مكابي جمال عين ماهل، حيث سجل هدفي المباراة ليكون الفوز الأول أيضا لفريقه. وأبعد حارس مرمى زلفة معاذ موسى بالبطاقة الحمراء.

مقالات متعلقة