الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

م. اكسال يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب هـ.صندلة

حجاج رحال -
نُشر: 10/10/15 17:49,  حُتلن: 20:31

أجريت المباراة على ملعب تعناخيم، بعد اتفاق افريقين على تبادل الضيافة لعدم جاهزية ملعب اكسال، وحضرها 300 متفرج من الطرفي

بهذا النصر رفع الكسلاويون رصيدهم الى أربع نقاط، بينما توقف رصيد صندلة عند ثلاث نقاط

حقق فريق مكابي اخاء اكسال فوزه الأول في الموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث جاء بهدفين مقابل هدف واحد على حساب فريق هبوعيل صندلة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني. وأجريت المباراة على ملعب تعناخيم، بعد اتفاق افريقين على تبادل الضيافة لعدم جاهزية ملعب اكسال، وحضرها 300 متفرج من الطرفين وقادها الحكم نوعام كورين وساعده عبد الله صالح، ابن المشهد، وعز عباس، ابن كفركنا.


صور من المباراة

وجاء الشوط الأول بسيطرة محلية، الا أن الهدف وقع في الطرف الثاني، ففي أول محاولة خطرة للكسلاويين احتسب الحكم ركلة جزاء 11م ترجمها المجرب بلال حبشي الى هدف السبق.

وفي الشوط الثاني استمرت أفضلية صندلة، وترجم ذلك الى هدف تعادل عن طريق لاعب خط الوسط الفعال محمد جبارين، حيث أدرك التعادل من ركلة جزاء 11م ثانية في الدقيقة الخامسة والسبعين. وكاد بلال حبشي أن يعيد التفوق لاكسال لكن تم ابعاد تسديدته الرأسية من على خط المرمى. كما وصل لاعبو صندلة الى فرص للتهديف، لكنها لم تستغل. وقبل النهاية بثلاث دقائق مرر أحمد لوابنة كرة متقنة الى البديل أحمد دراوشة، فزجها الأخير في الشباك معلنا فوز فريقه. وبهذا النصر رفع الكسلاويون رصيدهم الى أربع نقاط، بينما توقف رصيد صندلة عند ثلاث نقاط.

مقالات متعلقة