الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

الشرطة: مستعدون لمنع أعمال إخلال بالنظام في حيفا ووادي عارة وعكا

كل العرب
نُشر: 10/10/15 12:06,  حُتلن: 13:30

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تقرر الاستعداد والإنتشار الشرطي الواسع في عدد من الاماكن والقطاعات حيث ستقوم قوات الشرطة بمراقبة محاور الطرقات الرئيسية ما بين المدن

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء فيه:"في نهاية تقييم صورة الأوضاع الميدانية والعامة في منطقة الساحل، برئاسة العميد جمال حكروش القائم بأعمال قائد اللواء هناك، تقرر الاستعداد والإنتشار الشرطي الواسع في عدد من الاماكن والقطاعات، حيث ستقوم قوات الشرطة بمراقبة محاور الطرقات الرئيسية ما بين المدن، مع التركيز على الطريق شارع رقم 2 في منطقة  زخرون يعقوب، وعلى محور تبادل الطرقات السريع باقه الغربية- شارع رقم 6"، إلى هنا نص البيان.

وزاد البيان:"هذا، ويشار إلى أنّ قوات الشرطة بالتعاون مع قوات حرس الحدود ستتمركز، ظهر اليوم، داخل مدينة أم الفحم لمنع الاضطرابات وأعمال الاخلال بالنظام. كما وبدأ مركز الشرطة في حيفا بالتعاون مع افراد قوات خاصة وقوات حرس الحدود والسير والمرور بالتحضير والاستعداد ووضع ترتيباتها للمظاهرة المخطط تنظيمها مساء اليوم في شارع شدروت بن جوريون في حيفا"، بحسب البيان.

وأضاف البيان:"في ذات السياق، يشار الى أنّه، صحيح حتى هذه المرحلة، تمّ اعتقال 10 مشتبهين عرب (3 بالغين وسبعة قاصرين) بتورطهم في رمي الزجاجات الحارقة، نحو قوات الشرطة في الأيام الأخيرة، ورمي الحجارة في حيفا والطريق السريع رقم 65 وادي عارة، بحيث تمّ تمديد فترة اعتقال ثلاثة من المشتبهين لمدة ثلاثة أيام والباقي سوف يتمّ عرضهم مساء اليوم السبت أمام المحكمة لطلب تمديد فترة اعتقالهم"، وفقًا للبيان.

وتابع البيان:"هذا، وأؤكد على أنّ شرطة الساحل ستعمل دون هوادة من أجل منع توسع وتسرب أعمال العنف في وادي عارة نحو الطريق السريع رقم 65، وإنّ قوات محطة شرطة حيفا مستعدة قبيل مظاهرة هذا المساء وأي محاولة لزعزعة السلامة العامة والنظام والقيام باستفزازات ما سوف يتمّ الرد عليها بسرعة وإصرار ومع قوة شرطية حازمة صارمة. هذا، وتمّ اصدار تعليمات من قبل قيادة الساحل القاضية بتشكيل طاقم تحقيقات خاص لتنفيذ عمليات الاعتقال والمخطط لها في الأيام المقبلة ضد المخلين بالنظام الضالعين وفي مختلف القطاعات والمناطق هناك مع التركيز على منطقة وادي عارة. كما وقد عززت محطة شرطة عكا صفوفها بالقوى البشرية للتصدي لأي عملية اخلال بالنظام، وانفاذ القانون على الطريق رقم 85 نحو منطقة الشاغور وأيضا الطريق رقم 70. مع تأكيدنا مواصلة العمل من أجل التصدي لأي من أعمال العنف والعمل بإرادة وحزم وعزيمة على ملاحقة الخارجين عن القانون المخلين بالنظام ايا كانوا وتقديمهم للعدالة"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250178.56
BTC
0.52
CNY