الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الثانية

حجّاج رحّال- مراسل
نُشر: 09/10/15 18:59,  حُتلن: 19:00

تأجيل مباراة الديربي بين فريقي هبوعيل رهط وشباب رهط، بسبب الأوضاع الأمنية

المنطقة الشمالية "أ"

فاز هبوعيل البعينة خارج ملعبه على بيتار نهاريا بهدفين مقابل هدف واحد. وسجل محمد حمودة ومحمد عواد للفريق المنتصر، علما أن هدف الفوز لعواد جاء في الدقيقة الثامنة والثمانين. وبنفس النتيجة فاز بلدي كابول على هبوعيل المغار. وسقط هبوعيل أبناء كفر سميع أمام بيتار حيفا بهدف دون مقابل. وسجل يوسف قرطام هدف الفوز في الوقت بدل الضائع لهبوعيل شفاعمرو على الاخاء عكا. وافترق هبوعيل كوكب ومكابي عكا بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث سجل نايف حسين لكوكب.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز هبوعيل معين دالية الكرمل على مكابي هاني سولم بهدفين مقابل هدف واحد، محققا فوزه الأول في الدوري هذا الموسم. وحسم طه زبيدات الديربي الفحماوي للهبوعيل على حساب المكابي، حيث سجل هدفي فريقه. وعاد مكابي يافة الناصرة بنقطة من رموت منشيه بتعادله معه بهدف لكل منهما. وخسر شباب طرعان أمام نادي برديس حنا بهدف دون مقابل. وقلب اتحاد أبناء باقة اغربية تأخره بهدفين أمام بلدي كفرقرع الى فوز بثلاثة أهداف لهدفين. وتغلب نادي روبي شبيرا حيفا على نادي دبورية بثلاثة أهداف لهدف.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز الشعاع كفرقاسم على نادي الطيرة بثلاثة أهداف لهدف. وبنفس النتيجة تغلب نادي يافا على تسفريريم حولون. كما خسر شباب الطيبة من نادي أور يهودا.

المنطقة الجنوبية "ب"

تم تأجيل مباراة الديربي بين فريقي هبوعيل رهط وشباب رهط، بسبب الأوضاع الأمنية.

مقالات متعلقة