الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

ابناء باقة يفوز 3-2 على ابناء كفرقرع في مباراة غزيرة بالأهداف

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 09/10/15 17:23,  حُتلن: 18:09

عبود دراوشة لاعب باقة الغربية:

هذا الفوز سيمنح الفريق المزيد من الثقة والقوة لتحقيق نتائج ايجابية

فاز فريق اتحاد ابناء باقة الغربية 3-2 على نظيره اتحاد ابناء كفرقرع في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب باقة الغربية ضمن مباريات الاسبوع الثني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". افتتح الفريق الضيف من كفرقرع التسجيل عن طريق اللاعب محمد عواد في الدقيقة الـ17 من المباراة الا أن الفريق المحلي ادرك التعادل في الثواني الاخيرة من الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة الـ46 عن طريق اللاعب شادي حجوج الذي اعلن نتيجة الشوط الاول 1-1 .

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ51 استطاع اللاعب محمد عواد أن يعيد التفوق القرعاوي حين سجل هدف الثاني ولفريقه ليعلن 2-1، لكن الفريق المحلي رد بهدفين لهذا التفوق وقلب النتيجة عن طريق اللاعب عبود دراوشة الذي استطاع تسيجل هدفين من ضربتي جزاء احتسبهما حكم المباراة ليترجمهما اللاعب عبود دراوشة الى لغة الاهداف وليعلن نتيجة المباراة 3-2 .

وأعرب عبود دراوشة لاعب باقة الغربية عن "سعادته بهذا الفوز وقدم تحيته لجميع لاعبي فريقه على ادائهم المتميز في المباراة"، مشيرا الى أن "هذا الفوز سيمنح الفريق المزيد من الثقة والقوة لتحقيق نتائج ايجابية". وقال عبود دراوشة: "قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز وبجدارة".

مقالات متعلقة