الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

عطا أبو مديغم: نستكر الإعتداءات على العرب ونحمل الحكومة كافة المسؤولية

كل العرب
نُشر: 09/10/15 12:10,  حُتلن: 12:11

عطا أبو مديغم- القائم باعمال رئيس بلدية رهط:

نطالب رئيس الحكومة فورا بوقف حملاته التحريضية بسكوته عن التطرف اليهودي ونحذر من انفلات امني إن لم يلجموا ويعاقبوا المتتطرفين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العربي بيان صادر عن مكتب القائم باعمال رئيس بلدية رهط ، عطا أبو مديغم، جاء فيه:"قال عطا أبو مديغم، القائم باعمال رئيس بلدية رهط:"عملية طعن العرب البدو في ديمونا هي نتيجة تحريض ضد العرب ونحمل الحكومة كافة المسؤولية. تتعالى عبارات الموت للعرب والعنصرية والاعتداءات والتحريض ضدنا كعرب في ظل حكومة يقودها التطرف والحقد والوعيد بالتنكيل والعقاب، حكومة فقدت شرعيتها تشرعن للتحريض لا تفقه شيئًا من مسميات السلام والتعايش السلمي والمساواة ومتمكنة بالمراوغة والبكاء في الغرب وامريكا، متميزة بالقوانين العنصرية والتهجيرية".

وأضاف أبو مدبغم بحسب البيان:"نطالب رئيس الحكومة فورا بوقف حملاته التحريضية بسكوته عن التطرف اليهودي ونحذر من انفلات امني إن لم يلجموا ويعاقبوا المتتطرفين. كما وعلى الرؤساء السلطات المحلية اليهودية اصدار بيان رادع وواضح ضد هذه الأفعال. وعلى الشرطة إغلاق وهدم بيت اليهودي الذي قام أو قاموا بهذه الاعتداءات وطعن تلعرب بهدف قتلهم لكونهم عربًا"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة