الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مصادر فلسطينية: منفذ عملية تل أبيب هو الشهيد ثائر أبو غزالة من القدس

كل العرب
نُشر: 08/10/15 14:04,  حُتلن: 20:04

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

منفذ العملية طعن جندية بمفك كان بحوزته وهرب لاتجاه الشرق مع ملاحظة جندي بالحاصل حيث قام بمطاردته والقاء النار عليه

تواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع تمكّن القوات من السيطرة على المشتبه

نجمة داوود الحمراء:

أفراد الطاقم قاموا بتقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين بجروح طفيفة وتم نقلهما الى مستشفى "ايخيلوف" علمًا أن أفراد الطاقم يقومون بتمشيط المكان فيما اذا كان هناك مصابون إضافيون

أفادت مصادر صحفية اسرائيلية اليوم الخميس أنه "تعرضت جندية اسرائيلية للطعن في طريق "بيغن" في تل أبيب وأصيبت بجروح لم تحدد بعد، كما وبحسب الأنباء فإنه كانت هناك محاولة لخطف سلاحها"، وفقا للمصادر. وأفادت مصادر صحفية فلسطينية أن "منفذ العملية يدعى الشهيد ثائر أبو غزالة من حارة باب حطة في القدس"، وفقا للمصادر.


الشهيد ثائر أبو غزالة من القدس 

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أنه "قام مشتبه عربي بتنفيذ عملية طعن جندية اسرائيلية أصيبت بجروح لم تحدد بعد في شارع "بيغن" في تل أبيب، هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع تمكّن القوات من السيطرة على المشتبه"، وفقا للبيان.


منفذ العملية، تصوير: אברהם צמח - מדברים תקשורת

وقالت السمري في بيان لاحق: "وصفت جراح الجندية بالطفيفة كما واصيب 3 اخرين عابرين بجروح طفيفة وتم احالة المصابين لتلقي العلاج كما وتبين أن منفذ العملية طعن جندية بمفك كان بحوزته وهرب لاتجاه الشرق مع ملاحظة جندي بالحاصل حيث قام بمطاردته والقاء النار عليه مجهزا عليه وأعمال التحقيق مازالت جارية"، وفقا للبيان.
 

 
مكان العملية - تصوير: نجمة داوود الحمراء

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أن "أفراد الطاقم قاموا بتقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين بجروح طفيفة وتم نقلهما الى مستشفى "ايخيلوف" علمًا أن أفراد الطاقم يقومون بتمشيط المكان فيما اذا كان هناك مصابون إضافيون"، وفقا للبيان.

الصور التالية - تصوير: الشرطة

الصور التالية - تصوير: אברהם צמח - מדברים תקשורת

مكان العملية - تصوير: نجمة داوود الحمراء

 الصور التالية: تصوير: هلال سرحان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY