الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الليلة: المنتخب الإيرلندي يواجه الألماني ورونالدو يقود البرتغال أمام الدانمارك

كل العرب
نُشر: 08/10/15 09:45,  حُتلن: 14:57

سيلعب مهاجم أيرلندا روبي كين مع منتخب بلاده رغم وصوله من الولايات المتحدة في وقت متأخر بسبب ولادة ابنه الثاني

يستضيف مساء اليوم في تمام الساعة 21:45 المنتخب الإيرلندي نظيره الألماني متصدر المجموعة الرابعة ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، وذلك على ملعب أفيفا في دبلن العاصمة الإيرلندية. وسيلعب مهاجم أيرلندا روبي كين مع منتخب بلاده رغم وصوله من الولايات المتحدة في وقت متأخر بسبب ولادة ابنه الثاني.


روبي كين

وقال مساعد مدرب أيرلندا: "إن مهاجم لوس انجليس غالاكسي الأميركي والبالغ من العمر 35 عاما سيكون موجودا في تشكيلة الفريق أمام ألمانيا بطلة العالم".

وأحرز كين 67 هدفا في 142 مباراة مع أيرلندا منذ 1998 وكان ضمن صفوف الفريق الذي تعادل 1-1 مع ألمانيا على أرضها في تشرين الأول 2014.

تجدر الإشارة الى أن هنالك شكوكًا تثار حول مشاركة اللاعب لوكاس بودولسكي مع منتخب ألمانيا في مباراة اليوم بعد تعرّضه لإصابة في الكاحل. 

ويواجه منتخب البرتغال نظيره الألماني الساعة 21:45 هذا المساء، واستبعد مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم فرناندو سانتوس مدافع ريال مدريد الإسباني بيبي من تشكيلة الفريق بسبب الإصابة، ولذلك لن يلعب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأوروبية 2016 ضد الدنمارك وصربيا.

وشلمت القائمة المقدمة التي أعلن عنها اليوم تواجد قائده منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، في حين أن الحدث الرئيسي كان باستدعاء الظهير الأيمن نيلسون سيميدو الذي قدم أداءاً جيداً مع نادي بنفيكا في الآونة الأخيرة.

ويحتاج المنتخب البرتغالي إلى نقطة واحدة فقط خلال المباراة التي سيخوضها أمام منتخب الدنمارك، وذلك من أجل ضمان العبور المباشر إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 التي ستقام العام المقبل في فرنسا.


مسعود أوزيل


كريستيانو رونالدو

مقالات متعلقة

Got