الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

مانشستر سيتي يبحث عن التعاقد مع غوارديولا خلفا لبيليغريني

كل العرب
نُشر: 08/10/15 08:27,  حُتلن: 17:09

مانشستر سيتي يعلن عن التوصل لاتفاق مبدئي مع المدرب الحالي لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، توصل لإتفاق مع مدرب جديد ليخلف التشيلي مانويل بيليغريني، والذي يشرف الآن على تدريب السيتيزنز، ويتعلق الأمر بالمدرب الكتالوني بيب غوارديولا.

ووفقا لما ذكره الصحفي الكتالوني فرانسيسك اغيلار، فإن تكسيكي بيجريشتاين، المدير الرياضي الحالي لمانشستر سيتي والسابق لبرشلونة، توصل لاتفاق مبدئي مع المدرب الحالي لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا، بطل الدوري الالماني، ليشرف على تدريب متصدر البريميرليج ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب الصحافي الكتالوني، فإن المدير الرياضي للسيتي يسعى منذ فترة لجلب غوارديولا وتحديدا منذ ان غادر برشلونة عام 2012 وآخذ راحة لمدة عام ظل فيها في مدينة نيويورك.

ويرغب بايرن ميونيخ في تمديد عقد غوارديولا والذي سينتهي في 30.06.2016، حيث أن كارل هاينز رومينيجه، رئيس النادي البافاري يضغط بقوة على المدرب الكتالوني لتمديد عقده، ولكن الاخير لا زال لم يعطِ أي اشارة بشأن مستقبله مع متصدر الدوري الألماني.

ويشير نفس الصحفي ان استمرار مانويل بيليغريني في الفريق هو راجع لانتظار قادة السيتيزن انتهاء عقد غوارديولا مع البايرن، ولذلك فإن كل من بيجرشتاين وايضا فيران سوريانو (اداري سابق في برشلونة) يسعون لضم غوارديولا، حيث سيعطي للفريق طريقة لعب تتناسب مع قوة وجودة اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا امثال سيلفا ودي بروين ويايا توريه واجويرو.

مقالات متعلقة

Got مانشستر