الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

كتلة أول: سنلاحق مخربي لافتات مرشح رئاسة بلدية الطيبة حسني حاج يحيى

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/10/15 11:48,  حُتلن: 12:45

 كتلة أول في بيانها:

نُعلن عن إستنكارنا لهذه المحاولات البائسة لإحداث الفتن وإثارة روح العدائيّة بين أبناء البلد الواحد

نحنُ نطلب من جماهيرنا الغفيرة عدم الإنجرار وراء هذه الفتن المُغرضة وعدم مجاراتها أو الردّ بالمثل

في اعقاب قيام مجهولين باضرام النيران في لافتة اتتخابية تابعة لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى، أصدرت كتلة أوّل بيانًا احتجاجيًا جاء فيه: "في ظلّ تهاطل التهجّمات الأخيرة على كُتلة أوّل، وبالأخصّ على مرشّحها للرئاسة المربّي حسني مرعي حاج يحيى، على الصعيد الشخصيّ، بإتّهامات وإفتراءات ليس لها أيّ أساس من الصحّة، وعلى ضوء العمليّات التخريبيّة للافتات الإعلاميّة لإرادة بلد، نُعلن عن إستنكارنا لهذه المحاولات البائسة لإحداث الفتن وإثارة روح العدائيّة بين أبناء البلد الواحد، والتي إنْ دلّت على شيء، دلّت على شدّة الإرتباك، التخبّط وفُقدان السيطرة من قبل الأطراف الفاعلة".



ومضى البيان: "لا شكّ بأنّ هذه الأعمال صبيانيّة بطبيعتها، ولكنّنا نعلم خير العلم بأنّ الذين ينفّذونها هم ليسوا بصبيان، بل هم أناسٌ بالغون جهّزوا وخطّطوا خطوات عملهم قبل إخراجه إلى حيّز التنفيذ. نحنُ نطلب من جماهيرنا الغفيرة عدم الإنجرار وراء هذه الفتن المُغرضة وعدم مجاراتها أو الردّ بالمثل. لطالما إلتزمنا بالروح النزيهة وبالمنافسة العادلة في الفترة الإنتخابيّة، وسنستمرّ في هذا الدرب ماضين، فنحنُ أوعى وأرقى من أن نتصرّف بشكلٍ مُخزٍ من هذا القبيل، وأنتم، جماهيرنا الكرام، الأغلبيّة الساحقة التي تمثّل الروح الطيّبة للطيبة والإرادة الأخلاقيّة لها".

وفي نهاية البيان جاء: "أمّا بالنسبة للجُناة، فنحنُ لن نتوانى عن ملاحقتهم ومحاسبتهم على فعلتهم النكراء بطرقنا الخاصّة بنا، فلا شيء يمرّ مرّ الكرام دون محاسبة، والحساب الأهمّ في نهاية المطاف، عند الله تعالى" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة