الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

تشافي يُسلّم المدرّب انشيلوتي جائزة القائد الملهم في لندن

كل العرب
نُشر: 07/10/15 09:07,  حُتلن: 13:12

كارلو أنشيلوتي:

أنا سعيد للغاية وممتن لأسباير على تسلم هذه الجائزة من تشافي وهو مثال كبير في كرة القدم إنه أمر رائع

تشافي هيرنانديز:

انه مدرب فاز بالألقاب في كل الدوريات التي لعب فيها ولكنه دائما ما كان مثاليا محترما مع الجميع من لاعبين ومنافسين وحكام بعيدا عن الفوز والخسارة

قام تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق والسد القطري الحالي، بتسليم جائزة "القائد الملهم" للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد لكرة القدم، في النسخة الأولى من "جوائز القادة" بالعاصمة البريطانية لندن.


من اليمين: كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز

وأقيم الحفل في متحف التاريخ الطبيعي بالعاصمة البريطانية، وبحضور العديد من اللاعبين السابقين، بينهم الإسباني غازيكا مندييتا، والهولندي كلارنس سيدورف، وسلّم تشافي المدرب الإيطالي الجائزة باسم مؤسسة (أسباير) والكرة القطرية. وحضر الحفل طارق عبدالعزيز النعمة نائب رئيس مؤسسة (أسباير زون) وإيفان برافو، المدير العام لمؤسسة (أسباير).

وقال أنشيلوتي: "أنا سعيد للغاية، وممتن لأسباير على تسلم هذه الجائزة من تشافي، وهو مثال كبير في كرة القدم، أمر رائع". وأضاف: "انه لاعب دائما ما ظهر بسلوك مثالي على أرضية الملعب، بجانب المستوى الكبير".

وأشار تشافي: "تسليم الجائزة لشخص مثل أنشيلوتي، الذي يعتبر مثال في كل الدول التي تواجد فيها، شرف بالنسبة لي". وأضاف: "انه مدرب فاز بالألقاب في كل الدوريات التي لعب فيها، ولكنه دائما ما كان مثاليا، محترما مع الجميع من لاعبين ومنافسين وحكام، بعيدا عن الفوز والخسارة. وختم بالقول: التواجد هنا اليوم شرف حقيقي".

مقالات متعلقة

Got