الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

بيكهام يشيد بأداء اليونايتد ويعاير ليفربول بفشل التتويج منذ 1990

كل العرب
نُشر: 07/10/15 08:11,  حُتلن: 11:31

دافيد بيكهام:

لن يتعرض مانشستر يونايتد لنفس مصير الغريم التقليدي ليفربول الغائب عن منصات التتويج منذ عام 1990

لا أتخيل أن يبتعد مانشستر يونايتد كثيرًا عن البطولات هذا النادي لديه تاريخ عريق للغاية ولا مجال لأي انزلاق قد يؤدي إلى ضياع بطولة

أعرب النجم الإنجليزي السابق لكرة القدم، دافيد بيكهام عن تفاؤله الشديد بمستقبل فريقه القديم مانشستر يونايتد، رغم غياب الشياطين الحمر عن منصات التتويج منذ رحيل مدربه الأسطوري السير أليكس فيرجسون عن المهمة في صيف 2013.


دافيد بيكهام

وأشار بيكهام عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن مانشستر يونايتد لن يتعرض لنفس مصير الغريم التقليدي ليفربول الغائب عن منصات التتويج منذ عام 1990.

وأضاف بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي السابق: "لا أتخيل أن يبتعد مانشستر يونايتد كثيرًا عن البطولات، هذا النادي لديه تاريخ عريق للغاية، فالكل هنا يقاتل من أجل كرة القدم، ولا مجال لأي انزلاق قد يؤدي إلى ضياع بطولة"، مشيرا الى حادثة الانزلاق التي تعرض لها اسطورة ليفربول ستيفن جيرارد في مباراة فريقه الحاسمة امام تشيلسي وأدت الى ضياع لقب الدوري الانجليزي الذي غاب عن خزائن الريدز منذ عام 1990.

وتعاقب على تدريب "المانيو" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون كل من الاسكتلندي دافيد مويس، وأكمل ريان جيجز المهمة بشكل مؤقت في الموسم الذي أنهاه الشياطين الحمر في المركز السابع، قبل أن يتولي المدير الفني الهولندي لويس فان جال المسؤولية صيف العام الماضي، ليعيد الفريق إلى دائرة الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got ليفربول