الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

بعد إقالة رودجرز: ليفربول يستعد للتعاقد مع يورغن كلوب

كل العرب
نُشر: 06/10/15 18:37,  حُتلن: 22:12

وسائل إعلام إنجليزية:

قدم النادي الإنجليزي عرضاً للمدرب يورغن كلوب يمتد لثلاث سنوات ويأمل نادي ليفربول صاحب الصولات والجولات في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي في أن يقدم مدربه الجديد نهاية هذا الأسبوع

بعد إقالة المدرب الإيرلندي براندن رودجرز من مهام تدريب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أصبح الألماني يورغن كلوب المرشح الأول لقيادة سفينة الفريق الإنجليزي، خاصة بعد صدور تقارير عن اعتذار الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن استلام هذه المهمة.


يورغن كلوب

منذ إقالة الأيرلندي براندن رودجرز مدرب ليفربول، رسميا الأحد الماضي، يخوض النادي الإنجليزي سباقًا محمومًا مع الزمن للبحث عن مدرب جديد، وجاء قرار إقالة رودجرز، الذي عجز خلال ثلاث سنوات من إحراز أي لقب للفريق الأحمر، بعدما واصل نتائجه المخيبة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بتعادله مع فريق إيفرتون (1-1) في ديربي "ميرسيسايد" الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، أن الاختيار وقع على المدرب السابق لفريق بوروسيا دورتموند يورغن كلوب، وقالت الصحيفة الألمانية نقلاً عن وسائل إعلامية الإنجليزية أن النادي الإنجليزي قدم عرضاً للمدرب يورغن كلوب يمتد لثلاث سنوات، ويأمل نادي ليفربول صاحب الصولات والجولات في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي في أن يقدم مدربه الجديد نهاية هذا الأسبوع.

وتوقعت صحيفة "بيلد" أن يدخل المدربان المساعدان جيلكو بوفاتش وبيتر كرافيتس مغامرة يورغن كلوب الجديدة في الدوري الإنجليزي، ورفض المدرب السابق لبوروسيا دورتموند تأكيد الأخبار القادمة من انجلترا حول حصول اتفاق بينه وبين إدارة فريق ليفربول.

وقال يورغن كلوب في رده على سؤال لصحيفة "بيلد" التي التقته على هامش يوم دراسي نظمه الاتحاد الألماني لمدربي كرة القدم BDFL في ليفركوزن "ليس لدي ما أقوله بهذا الخصوص".

مقالات متعلقة

Got ليفربول