الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

بهلول يطالب الاتحاد العام لكرة القدم بإلغاء مباريات الدوري الاسبوع القادم

كل العرب
نُشر: 06/10/15 17:35,  حُتلن: 20:21

زهير بهلول:

مثل هذه الاحداث الخطيرة التي شهدتها الملاعب تخلق واقعاً اليمًا لا يطاق، حين يدخل الإرهاب الى الملاعب مما يشكل وضعاً حرجاً يخطر حياة الجماهير في الملاعب المختلفة

اقترح النائب بهلول خطاباً ضد العنف يتلوه كل كابتن لكل فريق قبيل بدء المباريات بهدف التوعية ومحاولة محاربة هذه الظاهرة الخطيرة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المكتب الرسمي لعضو الكنيست زهير بهلول، ورد فيه: "أبرق عضو الكنيست زهير بهلول اليوم الثلاثاء رسالة الى عوفر عيني رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلية، مطالباً اياه بإلغاء مباريات الدوري في الاسبوع القادم احتجاجًا على اعمال العنف والشغب التي شهدتها الملاعب مؤخرًا".


زهير بهلول


وأضاف البيان: "وجاء في رسالة النائب بهلول ايضا، بأن مثل هذه الاحداث الخطيرة التي شهدتها الملاعب تخلق واقعاً اليمًا لا يطاق، حين يدخل الإرهاب الى الملاعب مما يشكل وضعاً حرجاً يخطر حياة الجماهير في الملاعب المختلفة".

كما واضاف النائب بهلول: "بأنه يتوجب علينا تغيير هذا الواقع بواسطه اتباع طريقه الغاء المباريات لجولة واحدة لعلّ هذه الطريقة تجدي نفعاً وتشكل رادعاً في الفكر الجمعي داخل اسرائيل".

واختتم البيان: "إضافة الى ذلك، اقترح النائب بهلول خطاباً ضد العنف، يتلوه كل كابتن لكل فريق قبيل بدء المباريات بهدف التوعية ومحاولة محاربة هذه الظاهرة الخطيرة"، الى هنا نص البيان كما ورد.
 

مقالات متعلقة