الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الليلة: أبناء سخنين يستقبل بيتار القدس وسط تحضيرات أمنية مكثفة

حجاج رحال -
نُشر: 05/10/15 06:58,  حُتلن: 12:35

المدافع المجرب علي عثمان:

يتواجد فريقنا في فترة جيدة ويجب أن نستغل ذلك لمواصلة تجميع النقاط المطلوبة منا،وهذا يعني الفوز على بيتار القدس لما فيه أهمية مضاعفة لنا ولجمهورنا

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق، خصمه اللدود فريق بيتار القدس، ضمن ختام مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة العليا.


خلال احدى مباريات اتحاد سخنين - من اليسار علي عثمان 

وقررت الشرطة توكيل مهمة الحفاظ على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة بين فريقي اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس الى 620 شرطي وأكثر من 190 رجل حراسة، علما أن ذلك سيكلّف خزينة الفريق السخنيني طائلا بمبلغ 400 ألف شيكل. وأشار المسؤولون السخنينيون أن بيع التذاكر لن يكفي لتغطية نفقات الشرطة والحراسة، اذ من المتوقع حضور 5500 شخص، منهم 500 مشجع لبيتار. يشار الى أنه تم بيع جميع البطاقات المخصصة للمباراة، أي أنه لن يتم فتح شبابيك تذاكر اليوم الاثنين.

وسوف يغيب اللاعب البرازيلي جورجينيو للاصابة، علما أنه سجل ثلاثة أهداف لصالح الفريق حتى الآن. واستعاد فريق أبناء سخنين توازنه بعد فوزين متتاليين حققهما ، اذ نجاحه بجمع ست نقاط متكاملة جعله يتقدم في سلم اللائحة الى المركز الخامس برصيد سبع نقاط. ولم يكن الفوز الأخير عاديا، بل أوقف اندفاعة متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا، فقد قهره السخنينيون بهدف وحيد سجله اللاعب شلومي أزولاي. وسوف يتولى مئات الشرطيين ورجال الحراسة مهمة الحفاظ على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة تحسبا لأي طارئ.
وعن الاستعدادات المهنية قال المدافع المجرب علي عثمان:"يتواجد فريقنا في فترة جيدة ويجب أن نستغل ذلك لمواصلة تجميع النقاط المطلوبة منا، وهذا يعني الفوز على بيتار القدس لما فيه أهمية مضاعفة لنا ولجمهورنا".

مقالات متعلقة