الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

باقة الغربية: مدرسة الأندلس تتواصل مع أولياء الأمور في يوم ناجح

كل العرب
نُشر: 04/10/15 14:20,  حُتلن: 14:48

مدرسة الأندلس الاعدادية في باقة الغربية في بيانها:

تخلل اليوم انتخاب لجان اولياء صفية حيث سيتم لاحقا انتخاب لجنة اولياء امور مدرسية

يأتي هذا اليوم في بداية العام الدراسي الحالي ضمن التخطيط السنوي للمدرسة بهدف تعزيز التواصل وتقوية أواصر العلاقات بين المدرسة وأولياء أمور الطلاب آباء وأمهات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأندلس الاعدادية في باقة الغربية، جاء فيه:"إيمانا منها بضرورة التعاون المشترك مع الأهل والعمل لما فيه مصلحة الابناء، نظمت اسرة مدرسة الأندلس الاعدادية في باقة الغربية، يوم السبت، يوما مميزا دعت فيه اولياء الامور لمقابلة مربّي صفوف أبنائهم، وبحث سبل تقدم الطلاب ورقيهم في سلم النجاح".


صور من يوم الاباء في المدرسة

وأضاف البيان:"استقبل المربون الأهالي كُلٌّ في صفه معربين لهم عن سعادتهم بهذا التجاوب الرائع والحضور المميز،  وتبادل الطرفان النصائح التي من شأنها دعم عملية التربية ودفع عجلتها الى الامام للوصول بأبنائنا الى المستوى المطلوب تربويا وتعليميا. وقد تخلل اليوم انتخاب لجان اولياء صفية حيث سيتم لاحقا انتخاب لجنة اولياء امور مدرسية".

وزاد البيان:"يأتي هذا اليوم في بداية العام الدراسي الحالي ضمن التخطيط السنوي للمدرسة بهدف تعزيز التواصل وتقوية أواصر العلاقات بين المدرسة وأولياء أمور الطلاب آباء وأمهات.  هذا وأبدت مديرة المدرسة المربية سامية ابو حسين عراقي ارتياحها التام من تجاوب اولياء الامور مع توجهات المدرسة، ودعتهم إلى أن يحرصوا على متابعة ابنائهم والتواصل الدائم مع المدرسة ليعود ذلك بالنفع والفائدة على الجميع. كما وجهت شكرها لكل من شارك في انجاح هذا اليوم من أهال ومعلمين"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة