الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

هبوعيل صندلة يهزم نادي دبورية بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 03/10/15 18:28,  حُتلن: 22:00

جاء الشوط الأول بأفضلية لصندلة، حيث نجح تلامذة المدرب عيسى نجيدات باحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة رأسية متقنة للاعب أحمد زيادات

هزم فريق هبوعيل صندلة خصمه النادي الرياضي دبورية بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وأجريت المباراة على ملعب تعناخيم بحضور 300 متفرج من الطرفين. 


صور من المباراة

وجاء الشوط الأول بأفضلية لصندلة، حيث نجح تلامذة المدرب عيسى نجيدات باحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة رأسية متقنة للاعب أحمد زيادات. وبعد ذلك دخل لاعبو دبورية الى أجواء اللقاء بقيادة معاذ عزايزة ومحمد نهاد طه، حتى أن الحكم ألغى هدفا بداعي التسلل، وسط احتجاجات الدبوريين ومدربهم هشام زعبي بأن الكرة لامست رأس أحد لاعبي صندلة قبل دخولها الشباك، ولذلك برأيهم كان يجب احتساب الهدف. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أصيب معاذ عزايزة في كتفه، فاضطر الى ترك الملعب وتم نقله الى مستشفى هعيمق في العفولة لتلقي العلاج، وعلى الأرجح سيغيب مدة شهر كامل عن الملاعب.

وانتقلت السيطرة في الشوط الثاني للدبوريين، لكن دون تخطير جدي على مرمى صندلة، وسط اعتماد الفريق الثاني على الهجمات المرتدة السريعة، وفيها نجح بتسجيل هدفين اضافيين عن طريق يوسي سروسي والبديل عبد عمري.
 

مقالات متعلقة