الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

فوز عريض لاشبال كفرقرع 3-2 على نتسيريت عليت في مباراة قوية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/10/15 18:00,  حُتلن: 18:11

مراد يعقوب مدرب اشبال كفرقرع:

ألف تحية للاعبين الناشئين الذين يبشرون بغد رياضي مشرق في كفرقرع برعاية رئيس المجلس المحلي

في مباراة مثيرة غزيرة الأهداف ومستوى عالٍ من أداء لاعبي الفريقين حقق فريق أشبال إتحاد ابناء كفرقرع فوزًا مستحقا 3-2 على فريق اشبال نتسيريت عليت في المباراة التي اقيمت على ارض الملعب البلدي في كفرقرع ظهر اليوم السبت ضمن مباريات الاسبول الاول لدوري الأشبال للموسم الكروي الجديد 2015-2016.


خلال المباراة 

هذا، وسجل أهداف أشبال كفرقرع كل من محمد غسان مصاروة هدفين ومحمد محمود مصاروة هدف بينما سجل أهداف اشبال نتسيرت عليت كل من محمد سعدي وايال اوكفيت.

مراد يعقوب مدرب اشبال إتحاد ابناء كفرقرع أعرب عن سعادته من تحقيق الفوز الأول لفر يقه مقدم التحية لجميع اللاعبين على أدائهم المتميز في المباراة معربا عن أمله أن يكون الفوز اليوم إنطلاقة لموسم كروي ناجح مليء بالإنجازات والإنتصارات، كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي كفرقرع الذي حضر المباراة وقدم دعمه للاعبين مثمنا غاليا جهوده ودعمه المادي والمعنوي للفريق، وقال مراد يعقوب: "ألف تحية للاعبين الناشئين الذين يبشرون بغد رياضي مشرق في كفرقرع برعاية رئيس المجلس المحلي".

ومن جانبه أعرب رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عن فخره وإعتزازه بالقدرات والخامات التي أظهرها الفريق خلال المباراة شاكرًا إياهم جهودهم من أجل تحقيق الفوز متمنيا لهم المزيد من الانتصارات وتحقيق موسما كرويا ناجحًا.

مقالات متعلقة