الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

شاب: حبيبة صديقي تنظر إليّ بنظرات الحبّ للتقرّب منّي!

كل العرب
نُشر: 02/10/15 14:39,  حُتلن: 17:10

أبرز ما جاء في الرسالة:

كيف تستطيع حبيبة صديقي ان ترمقني بنظرات الحب والاعجاب وان تتصرف معي كما لو كنت خطيبها؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابّ يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
الرسالة كالتالي:

ما هذه الوقاحة، كيف تستطيع حبيبة صديقي ان ترمقني بنظرات الحب والاعجاب وان تتصرف معي كما لو كنت خطيبها على الرغم من انها تكون برفقته؟ عندما التقي بهما تبدأ تتحدث الي بغنج ودلاعة ولا تخجل بانها برفقة خطيبها. المشكلة انني بدأت أشك بتصرفاتها معي فهي تحاول ان تغريني وترسل الي رسائل فارغة مثلها بحجة الاطمئنان عني، على الرغم من أنني لا اعطيها وجه. وعندما يتركنا صديقي لدقيقة بحجة انشغاله بالهاتف او التحدث الى شخص آخر تحاول التقرب مني... احاول كثيرا الا اخرج معهما وان اتحايد صديقي عندما يكون معها ولكن صديقي يصر على وجودي معهما فأحيانا أنجح بحجتي واحيانا افشل واضطر للتواجد معهما... لا اعرف ما الحل.. فدأت افكر بالهجرة!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة