الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

أم: إبني يرفض العودة إلى البلاد بعد فشله في الدراسة خارجًا

كل العرب
نُشر: 29/09/15 09:40,  حُتلن: 07:26

أبرز ما جاء في الرسالة:

الحل الافضل له ان يرجع الى البلاد وان يدرس هنا في احدى الكليات

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيّدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
السلام عليكم.. لدي ثلاثة أولاد، يدرسون خارج البلاد ولكن الاكبر فيهم فشل في الامتحانات الاخيرة بعد سنوات من الدراسة. أنا احاول اقناعه بالعودة الى البلاد ولكنه يرفض ويقول إنها لا يحتمل كلام الناس وان الناس سيستشفون به وسيقولون انه فاشل وعاد الى البلاد، وأنه ليس مثل شقيقيه اللذان ما زال يدرسان خارجا. ماذا عساي أفعل؟ الامور المادية تسمح لي ولوالده بأن نصرف عليه المزيد ولا مشكلة في ذلك، ولكن الحل الافضل له ان يرجع الى البلاد وان يدرس هنا في احدى الكليات ولكنه يقول إن الناس سيمسكون شله وسيقولون من الطب في افضل جامعات العالم الى كلية هنا، وهو ما يرفضه فماذا نفعل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة