الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

5 أمور عليك اتبعاها في خريف/شتاء 2015-2016

كل العرب
نُشر: 27/09/15 09:22,  حُتلن: 07:06

لآيلاينر يعود بجدارة برسمات مختلفة تحاكي عالم الموضة والعصريّة من خلال تطبيق آيلاينر العيون بالرسمة الطويلة أو المسحوبة

لمحبّات صيحات مساحيق التجميل والمكياج، أنتنّ على موعد مع أجمل الأساليب التي تحاكي مختلف الأذواق في خريف وشتاء 2015-2016 ، لاسيّما أنّها تعمل على إبراز الجمال الطبيعي إلى العلن، ولمنحك إطلالة ساحرة وعصريّة تجعلك محطّ أنظار كل من حولك، نقدّم لك أجمل 5 أساليب لهذا الموسم يمكنك تطبيقها في المنزل بسهولة تامّة.


صورة توضيحيّة

الآيلاينر يعود بجدارة برسمات مختلفة تحاكي عالم الموضة والعصريّة من خلال تطبيق آيلاينر العيون بالرسمة الطويلة أو المسحوبة، أرسمي الآيلاينر على جفونك بخط رفيع وطويل حتى يكاد يصل إلى أسفل الحواجب، أو يمكنك رسمه على الجفن الثابت من العين بخطّ يميل مع رسمة العين.

أحمر الشّفاه بالألوان الدّاكنة تعدّدت الألوان والأساس واحد "الألوان الدّاكنة". اختلف أحمر الشّفاه لهذا الموسم فقد أصبح داكنًا لدرجة إقترابه للّون الأسود كالأحمر النبيذي الداكن، البنفسجي، البنّي وكل ما يخطر ببالك من ألوان داكنة. أمّا بالنسبة للتّطبيق، فننصحك باعتماد قلم تحديد الشّفاه لتحصلي على فم كبير ومحدّد بأسلوب جذّاب.

ظلال العيون بالألوان الداكنة إنه موسم الظّلال الدّاكن، الذي يمنحك نظرة جميلة وجذّابة لاسيّما مع استعمال الألوان التي تناسب الثّياب، لكن الأهم يكمن في كيفيّة تطبيقه بالأسلوب الصّحيح بطريقة تبرز رسمة العين لتكون مشابهة للأخرى. إذًا يمكنك هذا الخريف التفنّن والتنعّم بهذه الألوان العصريّة لتظهري دائمًا بأجمل إطلالاتك.

الرّموش الطّويلة أتقني تطبيق القناعارا لهذا الخريف لأنّها موضة الرّموش الواضحة والطويلة والمتباعدة من الجهتين، العلوي والسّفلي. إذًا يمكنك من اليوم الاكتفاء بتطبيق القناعارا فقط من خلال اعتماد تقنيّة الطّبقات والانطلاق بثقة تامّة.
إظهار الجمال الطّبيعي أظهري هذا الموسم ملامحك الجميلة وجمالك الطّبيعي من خلال الاكتفاء بكريم الأساس، والقليل من الكونسيلر والقناعرا. إنّها موضة الإطلالة النّاعمة لذلك، استفيدي من ملامحك الجميلة وأظهريها إلى العلن من خلال القليل من الماكياج، ننصحك باعتماد الـ Hilighter عند زاوية العيون الداخلية ما يمنحك نظرة رقيقة وساحرة.
 

مقالات متعلقة