الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

السلام في سخنين تحتفل بعيد الأضحى المبارك

أمين بشير -
نُشر: 26/09/15 14:05,  حُتلن: 14:38

تخلّل الحفل كلمة معايدة من مدير المدرسة المربي عبدالله خلايلة والذي خاطب الأهالي بأنّ لهم قسطا كبيرًا في العملية التربوية في المدرسة

احتفلت مدرسة السلام الابتدائية في سخنين بإدارة المربّي عبدالله خلايلة بعيد الأضحى المبارك تحت إشراف الشيخ ياسر غنايم ومركزة الفعاليات الاجتماعية خزيمة بدارنة.

كما وتخلّل الحفل كلمة معايدة من مدير المدرسة المربي عبدالله خلايلة والذي خاطب الأهالي بأنّ لهم قسطا كبيرًا في العملية التربوية في المدرسة إلى جانب مع الهيئة التّدريسية بفي المدرسة، وأكّد بأنّ كل فعالية في المدرسة تمّ التّخطيط لها وأنّ الهيئة التّدريسيّة تسير بالاتجاه الصحيح وفق ذلك البرنامج. والشّكر والتّهنئة مقدمة أيضًا للطّلاب وأهاليهم وللهيئة التّدريسيّة التي تعمل جاهدة من أجل فتح آفاق جديدة للطلاب. هذا وتخلّل الحفل كلمة وإرشاد من الشيخ ياسر غنايم والذي أسهب في الشرح عن كيفية أداء الحاج للمناسك في الدّيار المقدّسة والمعاني التي ترمي إليها كل شعيرة من هذه المشاعر الدينية المهمة، كما وتميّز الحفل بالأغاني والأناشيد الدّينية وتكبيرات العيد بمرافقة الفنان السخنيني النيو ستار سعيد طربيه والتلبية، ومقطع تمثيلي في كيفية استقبال الحجاج.

مقالات متعلقة