الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

جديدة المكر: ثانوية البيروني في حملة للعائلات المستورة

كل العرب
نُشر: 21/09/15 12:22,  حُتلن: 12:26

تم جمع اكثر من مائة رزمة غذائية للعائلات المستورة في البلدة دون ان يشوبها منة بل اكتنفها احساس بالواجب الانساني وضرورة التضحية في هذه المناسبة الجليلة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة البيروني في الجديدة المكر، جاء فيه: "عيد الاضحى ليس مجرد احتفال عابر لدى طلاب ومعلمي مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر، بل هو اسمى من ذلك، اذ تتجلى فيه قيم العطاء والتضحية والمؤاخاة الانسانية الرائعة. وقد هبت المدرسة بطلابها ومعلميها لانجاح حملة بعنوان: "الاضحى من اجلك" ومن خلالها تم جمع اكثر من مائة رزمة غذائية للعائلات المستورة في البلدة دون ان يشوبها منة بل اكتنفها احساس بالواجب الانساني وضرورة التضحية في هذه المناسبة الجليلة".



وأضاف البيان: "(من يفعل الخير لا يعدم جوازيه. بهذه المقولة إستهل مدير المدرسة د.قيصر أنطون رسالته التي اثنى فيها على كل من ساهم في هذه الحملة المباركة ، معلمين وطلابا وأهال وأصحاب محال تجارية . ومرة اخرى، تثبت مدرسة البيروني انها ليست مجرد مؤسسة تعليمية فحسب وانما هي نموذج يحتذى به في تجسيد كل قيمة انسانية، ونحن أحوج ما يكون لمثل هذه المؤسسات التى ترعى هذه القيم وتعيد مجد تراثنا الاصيل".

مقالات متعلقة