الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

مجلس يركا المحلي يعايد موظفيه ويكرم المتقاعدين بمناسبة الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 20/09/15 18:05,  حُتلن: 21:35

رئيس المجلس المجلس المحلي في يركا- وهيب حبيش :

كل من لديه ملاحظات بناءة على عمل وادارة المجلس المحلي، فهناك باب مفتوح لجميع مواطني يركا دون استثناء لتقبل كل الشكاوي وليس من وراء الكواليس، ونعدكم بأن تتم معالجة كافة القضايا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يركا المحلي، جاء فيه:"اقام مجلس يركا المحلي، مساء اليوم الأحد، حفل معايدة جماعية شارك فيها رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش، نواب الرئيس، ورؤساء الاقسام. حيث افتتح الامسية المحامي ذوقان عطالله مدير قسم القوى البشرية في المجلس المحلي مهنئاً بالعيد".


خلال الحفل

وأضاف البيان:"وتحدث رئيس المجلس المجلس المحلي وهيب حبيش في عدة مواضيع ابرزها التهجمات الاخيرة عبر صفحات الفيسبوك المتخفية بأسماء مستعارة، قائلاً :"نحن متحدين في الدفاع عن حقوق العاملين والعاملات بدون استثناء فشعارنا قبل الانتخابات كان ان عمال مجلس يركا المحلي خارج اللعبة السياسية وهذا ما نطبقه على ارض الواقع، فكل عامل وعاملة يحق لهم اضافة على الراتب الشهري وفقاً للقانون لن نوفر دقيقة واحدة في الاضافة". واضاف وهيب حبيش :"كل من لديه ملاحظات بناءة على عمل وادارة المجلس المحلي، فهناك باب مفتوح لجميع مواطني يركا دون استثناء لتقبل كل الشكاوي وليس من وراء الكواليس، ونعدكم بأن تتم معالجة كافة القضايا".

وإختتم البيان:"وانهى وهيب حبيش مهنئاً العاملين والعاملات بمناسبة عيد الاضحى المبارك، فيما سيقوم هو وادارة المجلس المحلي مساء غد الاثنين بتوزيع معايدة على جميع اهالي القرية، داعياً اياهم الحفاظ على سلامة ابناءهم ومنعهم من استعمال المفرقعات لكي يمر العيد بهدوء وسلام.
كما وتم تكريم كل من السيد ابو كمال عسل زغير، والشيخ غصيب ابو حمدة والشيخ ركاد خزران بمناسبة التقاعد، كما وسيتم توزيع هدايا غداً على كافة المتقاعدين من المجلس المحلي"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة