الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

ناصرتي:أعمال تطوعية لأحياء المدينة إستقبالا لعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 19/09/15 21:57,  حُتلن: 22:44

علي سلام:

الناصرة لكل أهلها نريد ناصرة نفتخر بها ونرفع رأسنا بها عاليا معكم ويدًا بيد نستطيع أنّ نحقق ذلك

سنواصل الأعمال التطوعية في كل أحياء المدينة وشوارعها وازقتها. الناصرة غالية وسنعمل سويا ليل نهار لحمايتها وتنظيمها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة ناصرتي، جاء فيه "قام عدد كبير جدًا من صبايا وشباب ناصرتي من كل شرائح وأطياف وحارات المدينة بالإلتفاف حول علي سلام رئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي تحت شعار "ناصرتي تعمل من أجل مدينة نظيفة"، بأعمال تنظيف شوارع وساحات المدينة وتخطيط ودهان الشوارع يدا بيد أسرة واحدة تعمل من أجل استقبال العيد".

وأضاف البيان "هذا، ويندرج هذا العمل التطوعي ضمن برنامج متكامل لقائمة ناصرتي لتنظيف وتطوير المدينة حسب توجيهات رئيس بلدية الناصرة علي سلام. وفي كلمته شكر علي سلام المتطوعين على العمل الكبير الذي قاموا به اليوم، قائلا: "هذا يدل على حبكم واخلاصكم لمدينتكم الحبيبة الناصرة وهو لا يندرج لإنجازات ناصرتي لوحدها وإنما خدمة لأهل المدينة كلها". وأضاف سلام قائلا: "الناصرة لكل أهلها، نريد ناصرة نفتخر بها ونرفع رأسنا بها عاليا معكم ويدًا بيد نستطيع أنّ نحقق ذلك. سنواصل الأعمال التطوعية في كل أحياء المدينة وشوارعها وازقتها. الناصرة غالية وسنعمل سويا ليل نهار لحمايتها وتنظيمها ووضعها بالمكان التي يليق بها" ".

وتابع البيان "نعود ونكرر أنّ هذا الإلتفاف الشبابي حول علي سلام لهو دليل محبة وإنتماء وعطاء للمدينة الغالية مدينة المحبة والتآخي والعطاء والسلام، وعليه فأنّ أبواب ناصرتي مفتوحة أمام الجميع وهي بيتكم الدافئ ومكاتبها مفتوحة للجميع. وأخيرا لا يسعنا إلا أنّ نشكر الصبايا والشباب الجيل الصاعد الذي يحب ويخدم المدينة ونقول لهم كل عام وانتم بخير والى لقاء قريب في أعمال تطوعية قادمة تخدم المدينة وترفع رأسهم عاليا بعطائكم".

مقالات متعلقة