الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

قفزة نوعية في نتائج امتحانات البجروت لثانوية كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/09/15 12:16,  حُتلن: 16:32

وصلت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت كامله الى ما يقارب 60%

المحامي حسن محمد عثامنة:

اننا على ثقة تامة بأن هذه النسبة سترتفع إن شاء الله بعد تقدم بعض الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ الى موعد الشتاء

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، الى أنّ المعطيات الأولية لنتائج امتحانات البجروت تشير كما أعلنت عنها وزارة المعارف، بأنّ هنالك قفزة نوعية وإرتفاع ملحوظ في عدد ونسبة طلاب المدرسة الثانوية كفرقرع الحاصلين على شهادة بجروت كاملة. فمن بين 215 طالبة وطالبة تقدموا هذا الصيف لإمتحانات البجروت، هنالك 127 طالبة وطالبة حصلوا على شهادة بجروت كاملة، وبهذا فقد وصلت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت كاملة الى 60%.


ثانوية كفرقرع 

ويعتبر هذا إنجازا عظيما، وسابقه لم يسبقها مثيل كذلك في المدرسة الثانوية، ولأول مرة، تجري كافة الامتحانات بأجواء هادئة ونزاهة تامة، ووفق التعليمات الوزارية، فلم يكن هنالك أي شك في أي علامة، ليتسنى لجميع الخريجين الإلتحاق بالمعاهد العليا دون عراقيل.

وقدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي تهانيه لطلاب المدرسة على إنجازهم المشرف متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح، وقال رئيس المجلس المحلي: "اننا على ثقة تامة بأن هذه النسبة سترتفع، إن شاء الله، بعد تقدم بعض الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ الى موعد الشتاء، فهنالك 27 طالبا وطالبة ينقصهم موضوع واحد ليؤهلهم الحصول على شهادة بجروت كاملة. كذلك، يسعدنا قيام إدارة المدرسة بإفتتاح اطر ومسارات جديدة تلبي رغبات الطلاب المتفوقين وطلاب الوسط".

وأضاف قائلا: "وفي هذه المناسبة السعيدة، لا يسعنا إلا أنّ نتقدم بوافر من الشكر والإمتنان الى المربي هاشم عبدالباقي، مدير المدرسة والى طاقمه المهني ولجميع المربيات والمربيين على جهودهم المباركة في تحقيق هذه الانجازات المشرفة".

وبدوره قدم المربي هاشم عبد الباقي التهاني والتبريكات لجمهور الطلاب مهنئهم على إنجازهم المشرفة، كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي على جهوده المباركة والملموسة في دعم والإستثمار بالمدارس الثانوية وسائر مدارس كفرقرع متمنيا أنّ تستمر ثانوية كفرقرع بتحقيق المزيد من الرقي والتميز لاعادتها الى سابق عهدها المدرسة الريادية على صعيد الوسط العربي عامة.


المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي - كفرقرع 


المربي هاشم عبد الباقي

مقالات متعلقة