الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

علي سلام : امر مؤسف ان ميري ريغف لم تحضر للناصرة وسأدعوها قريبا

من : انور
نُشر: 05/09/15 22:52,  حُتلن: 08:08

علي سلام :

 لم اعلم بزيارة الوزيرة ميري ريغف منذ البداية ولم يكن هنالك اي امر رسمي ، واليوم فقط بلغت انها لن تحضر لاسباب شخصية

ان لم استقبل وزيرة الثقافة او وزير الداخلية او المالية فمن ساستقبل وكل هولاء الذين يدعون الوطنية فليتذكروا من استقبلوا في الماضي

امر مؤسف انها لم تحضر الى مدينة الناصرة وانا ساقوم بدعوتها قريبا لزيارة مدينة الناصرة 

اكد عوزي ديان رئيس مجلس ادارة مفعال هبايس على تقديم دعم بقيمة 42 مليون شيكل لبلدية الناصرة ، من اجل العمل على بناء مركز الثقافة القطري في المدينة والذي سيخدم كل المنطقة . 


وقال علي سلام خلال استقبال عوزي ديان في بلدية الناصرة ، لحضور الحفل المركز لايام الثقافة :" مفعال هبايس يعمل على دعم الوسط العربي ويقدم الميزانيات من اجل بناء المشاريع وتنظيم البرامج الثقافية والتي تقرب القلوب بين الجميع والعيش المشترك ، وعوزي ديان وعد بتقديم دعم كبير لبناء مركز الثقافة القطري والذي سيكون جاهزا قبل نهاية عام 2018 ".

واضاف علي سلام :" انا لم أكن اعلم بزيارة الوزيرة ميري ريغف منذ البداية ولم تكن هنالك اي دعوة رسمية، واليوم فقط بلغت انها لن تحضر لاسباب شخصية ، واذا لم استقبل وزيرة الثقافة او وزير الداخلية او المالية فمن ساستقبل وكل هولاء الذين يدعون الوطنية فليتذكروا من استقبلوا في الماضي ، وامر مؤسف انها لم تحضر الى مدينة الناصرة وانا ساقوم بدعوتها قريبا لزيارة مدينة الناصرة ".
وقال عوزي ديان :"نحن فرحون لوجدونا هنا وسعيدون بالفعاليات التي تقام في الوسط العربي في هذه الايام بدعم من مفعال هبايس ، والثقافة من الممكن ان تكون جسرا للسلام والعيش المشترك بين الشعوب في ظل الاجواء التي نعيش بها ،  ونحن في مفعال هبايس دائما نسعى جاهدين الى تقديم الدعم الى الوسط العربي والقيام ببرامج وفعاليات مختلفة تدخل البهجة والفرحة الى قلوب الجميع ". واضاف عوزي ديان :" نحن سنزيد دعمنا لبناء مركز الثقافة القطري في مدينة الناصرة ، ليصل الدعم الى 42 مليون شيكل كما نتمنى للجميع سنة جيدة وثقافية مميزة".

مقالات متعلقة