الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

علاء الحاج من لجنة اولياء امور الطلاب في الجديدة -المكر: اضراب المدارس مستمر

كل العرب
نُشر: 02/09/15 21:23,  حُتلن: 07:23

علاء الحاج من المجلس العام للجان أولياء امور الطلاب في بلدة الجديدة المكر :

الأضراب المفتوح في المدارس الأبتدائية والأعدادية ،في بلدة الجديدة المكر مستمر غدا الخميس لليوم الثالث على التوالي بسبب النواقص الكبيرة في المدارس والخطر الكبير الذي يواجه الطلاب

الهدف من الاضراب واضح جدا وليس لاي مكاسب بل نحن نريد فقط مصلحة اولادنا والمطالبة بحقوقنا الكاملة والحصول عليها ومدارسنا لن تفتح الا ان عندما تكون جاهزة لاستقبال ابنائنا ونطالب اهالينا بالصبر والصمود لان النجاح والحصول على الحقوق سيكون حليفنا في النهاية 

اكد علاء الحاج من المجلس العام للجان أولياء امور الطلاب في بلدة الجديدة المكر في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب :" ان الأضراب المفتوح في المدارس الأبتدائية والأعدادية ،في بلدة الجديدة المكر مستمر غدا الخميس لليوم الثالث على التوالي بسبب النواقص الكبيرة في المدارس والخطر الكبير الذي يواجه الطلاب ، وكل ما يروج عن الغاء الاضراب غير صحيح وهو مستمر حتى اشعار اخر ونحن نطالب الاهالي الألتزام بالأضراب وعدم إرسال أبنائكم الى المدارس ".


علاء الحاج 

واضاف علاء الحاج :" غدا الخميس 3.9.2015 سننظم تظاهرة سلمية ورفع شعارات أمام مكاتب وزارة المعارف في الناصرة الساعة 11:00 صباحاً . وتم دعوة الاتحاد القطري للجان الاولياء والاهالي . وجميع أعضاء لجان المدارس في بلدنا جديدة المكر للمشاركة فيها ، وايضا سيتم الاجتماع مع د. أورنا سمحون مديرة المعارف قسم الشمال ، وسنقوم بعد ذلك باعلام الاهل والمواطنين والطلاب عن ما ستتمخض الجلسة مع  د. أورنا سمحون والمفتش أحمد بدران للتوصل لأتفاق (وليس وعودات) يفي ويحقق مطالبنا وحقوق طلابنا . لكي ننهي الاضراب وأذا لم يستجيبوا لتنفيذ طلباتنا وحقوق طلابنا سندرس أمكانية تظاهرة سلمية ورفع شعارات أمام المجلس المحلي يوم السبت القادم 5/9/2015 . وأذا أستجابوا لطلباتنا وتنفيذ حقوق اولادنا وصيانة المدارس في الاساسيات سنعلن عن أفتتاح السنة السنة الدراسية 2015/2016 لطلابنا وفلذات أكبادنا".
وتابع علاء الحاج :" الهدف من الاضراب واضح جدا وليس لاي مكاسب بل نحن نريد فقط مصلحة اولادنا والمطالبة بحقوقنا الكاملة والحصول عليها ومدارسنا لن تفتح الا ان عندما تكون جاهزة لاستقبال ابنائنا ونطالب اهالينا بالصبر والصمود لان النجاح والحصول على الحقوق سيكون حليفنا في النهاية وهنالك تجاوب كبير مع الاضراب فالنضال رغم قساوته الا انه سيجلب لنا الافضل لطلابنا ، ونحن نؤكد انه اذا ما تم حل جميع المشاكل يوم غدا الخميس فانه ان شاء نستطيع العودة الى المدارس وسنعلن عن افتتاح السنة الدارسية يوم السبت اذا لم يتم ذلك فستكون خطوات احتجاجية اخرى عديدة".

مقالات متعلقة