الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الاتحاد القطري للجان الأولياء العرب للمعارف: إمّا الاستجابة للمدارس الأهليّة وإمّا الإضراب

كل العرب
نُشر: 02/09/15 11:20,  حُتلن: 13:11

رئيس الاتحاد المحامي فؤاد سلطاني:

فيما اذا استمرت الحكومة في سياستها المستهترة والعنصريّة تجاه أبنائنا والعبث بمستقبلهم فسنضطر لاتخاذ خطوات احتجاجية ومنها إعلان الإضراب في جميع المدارس العربيّة في البلاد

الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب في بيانه:

المدارس الأهليّة ليست لوحدها في معركتها لنيل حقوقها كباقي المدارس في البلاد

عمّم الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلّاب العرب، بيانًا بخصوص إضراب المدارس الأهليّة في البلاد جاء فيه: "إنّ المدارس الأهليّة ليست لوحدها في معركتها لنيل حقوقها كباقي المدارس في البلاد". وطالب الاتحاد "حكومة اسرائيل ووزارة المعارف الاستجابة لمطالب المدارس الأهليّة وإيجاد الحلول المناسبة وليست حلولًا على حساب الطلاب وأهاليهم".

صورة من التظاهرة أمس في ساحة كنيسة اللاتين


وأكّد الاتحاد في بيانه "على أهمية ودور المدارس الأهليّة في بناء وصقل الهوية الوطنية والثقافية لآلاف الخريجين والخريجات من أبناء شعبنا في الداخل من جميع الديانات والطوائف".

وفي حديث مع رئيس الاتحاد المحامي فؤاد سلطاني، أكّد أنّ الاتحاد لن يقف جانبًا في هذه المعركة التي هي معركتنا وتهمنا جميعًا وأنّ أزمة المدارس الأهليّة تضاف الى أزمة جميع المدارس العربيّة في البلاد، وأنّه فيما اذا استمرت الحكومة في سياستها المستهترة والعنصريّة تجاه أبنائنا والعبث بمستقبلهم، فسنضطر لاتخاذ خطوات احتجاجية ومنها إعلان الإضراب في جميع المدارس العربيّة في البلاد" بحسب البيان.

مقالات متعلقة