الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

عرعرة: إختتام مشروع القراءة الممتعة باللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 09/07/15 19:53,  حُتلن: 19:59

يهدف مشروع "القراءة الممتعة" إلى تحبيب الطلاب في قراءة القصص في اللغة الانجليزية وعرض القصة أمام الطلاب

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة النجاح الابتدائية في عرعرة، جاء فيه: "إختتم اليوم الخميس مشروع "القراءة الممتعة" (Reading for pleasure) لطلاب مدرسة النجاح الابتدائية، حيث تم التعاون بيّن مركز اللغات والمدرسة على تطوير برنامج لدورة في اللغة الانجليزية هدفها تنمية مهارات الطلاب في اللغة الانجليزية قراءة ومحادثة. ويهدف مشروع "القراءة الممتعة" إلى تحبيب الطلاب في قراءة القصص في اللغة الانجليزية وعرض القصة أمام الطلاب. وقد لاقى المشروع مشاركة كبيرة من قبل الطلاب، ونجحت الدورة في تنمية رغبة الطلاب في المطالعة وقراءة القصص. وقالت معلمة الدورة ماريان راشد: "في نهاية الدورة لمسنا نجاح الدورة من خلال رغبة الطلاب في الاستزادة ومتابعة الدورة، وشغفهم في قراءة قصص انجليزية".



وتابع البيان: "الاستاذ تيسير ابو جامع مدير مدرسة النجاح، قال معقباً على المشروع:"ادارة المؤسسة تخطو نحو تحقيق الرؤيا المستقبلية للمؤسسة ومن ضمن الخطوط والبرامج دورة "القراءة الممتعة " وذلك بهدف تعزيز الطالب وتحفيزه للارتقاء باللغة الانجليزية التي تعود عليه بالفائدة عند الالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا. ولا بد من كلمة شكر لمعهد اللغات على التعاون المشترك والاداء المميز، على امل ان نتعاون مستقبلا. وشكر خاص للاستاذ ناصر ابو عرار على مرافقته للمشروع".

وأنهى البيان: "وختاماً للمشروع ذكر الأستاذ أسامة عباس مدير مركز اللغات في بئر السبع: " استطاع كل من مركز اللغات ومدرسة النجاح من بناء نموذج تعاون وشراكة في تطوير مشروع تعليميّ أثبت نجاحه على أرض الواقع، وسوف يستمر هذا التعاون مستقبلاً. دورة "القراءة الممتعة" هي بداية تنمية مهارات وقدرات طلابنا في اللغة الانجليزية، ونشكر المعلمة ماريان راشد مركزة اللغة الانجليزية في مركز اللغات على العمل المبدع والعطاء المثمر في المشروع". وقد حصل الطالب في نهاية الدورة على هديّة مقدمة من مركز اللغات، عبارة عن قصص في اللّغة الانجليزيّة".

مقالات متعلقة