الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

كرنفال رياضي مميز في ثانوية العلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي- الرامة

كل العرب
نُشر: 18/06/15 17:47,  حُتلن: 17:57

تميز اليوم الرياضي بالفعاليات والمباريات والمحطات التي جذبت الطلاب وسباقات وتحديات بين الصفوف

في نهاية هذا اليوم المفعم بالنشاط قامت مديرة المدرسة المربية انعام داود بتتويج الصفوف الفائزة وتكريم الضيوف

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية العلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي- الرامة، جاء فيه "ضمن الفعاليات العديدة التي تتميّز بها ثانوية العلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعيّ في الرّامة، اختتمت المدرسة اﻹربعاء كرنفالها الرياضي بأجواء مميزة وبمشاركة كبيرة من طلاب المدرسة، وضيوف شرف، ونجمي المستديرة في وسطنا العربي شادي حمودي، واحمد سبع. واشرف على اليوم الرياضي طاقم معلمي الرياضة، سميرة عبليني، دينا تلش ومركّز موضوع الرّياضة المدرّب والمربّي علي موسى".


خلال الكرنفال 

وأضاف البيان "هذا، وتميز اليوم الرياضي بالفعاليات والمباريات والمحطات التي جذبت الطلاب، وسباقات وتحديات بين الصفوف. وفي نهاية هذا اليوم المفعم بالنشاط قامت مديرة المدرسة المربية انعام داود بتتويج الصفوف الفائزة، وتكريم الضيوف وأشارت إلى أن تميز الطالب في مجال الرياضة يعزز من ثقته بنفسه وقدرته على التغلب على الصعوبات والتحديات في المجاﻻت التعليمية اﻷخرى".

واختتم البيان "وبدوره شكر المدرّب ومركّز الرّياضة في ثانويّة الرّامة للعلوم والتكنولوجيا المربي علي موسى كل من ساهم في إنجاح الكرنفال الرياضي، وخص بالذكر المربية انعام داود-مديرة المدرسة، وضيوف الشرف والنجمين احمد سبع وشادي حمودي. وقال المدرب موسى: "ان هذا اليوم الرياضي كفيل بإثراء قيمة الرياضة في المدرسة وترسيخ أنماط الحياة الصحّيّة والسّليمة" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة