اغلاق
اغلاق

سياحة

سويسرا: اليوم الثالث لوكلاء نيتو تورز في منطقة لوتسيرن وانترلاكن

الأجواء وما يصحبها ملائمة لشهر عسل يتمتع به الزوجان في لحظات عمرية - تاريخية وردية وسوسنية

الناصرة: الاحتفال بافتتاح فرع تومي هيلفيجير في البيج فاشين شارك العشرات في حفل افتتاح فرع العلامة التجارية العالمية تومي هيلفيجير للملابس في البيج فاشين
من: أمين بشير- موفد موقع العرب وصحيفة كل العرب- سويسرا
نشر: 2015-05-13 14:53:32 A A

في يومها الثالث لزيارة المواقع السياحية الشهيرة في الأراضي السويسرية قام الوفد السياحي لوكلاء سياحة لمكتب شركة نيتو تورز بإدارة رجل الأعمال نزية ماضي وبمشاركة اعضاء الوفد من وكلاء السياحة والوفد الاعلامي بجولة من اروع الجولات السياحية على الإطلاق في منطقة لوتسيرن وانترلاكن بحيث تمت زيارة الشلالات اللولبية داخل جبال انتر لاكن والتي احدث كهوف ومجرى مياه على شكل لولبي بفعل قوه ضغط المياه الذائبة من الثلوج المتراكمة على سفوح الجبال كما واستمتع الوفد بجمال وسحر الطبيعة الخلابة مع وجود البحيرات والأنهر والزهور والأشجار التي تغطي المنطقة والتي جعلت كل ما فيها حياة، الأشجار الزهور، المزارع.

الوفد تلقى ارشاد وافيًا وواسعًا من ممثل السفارة السويسرية التي تستضيف الوفد العربي وتم التأكيد على أنّ الأراضي السويسرية ترحب بكل زائر يزورها من طرق شركة نيتو تورز للسياحة والسفر وهي على استعداد التواصل دائمًا مع نيتو تورز لمنح كل السياح والزوار امكانيات التسهيلات والمرافقة الكاملة في جميع المواقع السياحية وهي كثيرة في سويسرا . هذا، وقام الوفد بزيارات إلى عدد من الأحياء المهمة في منطقة لوتسرين وانتر لاكن وبارك تسلق الاشجار عن طريق الحبال.

واختتم الوفد نهار اليوم الثالث في الرحلة الرائعة والمميزة الى الأراضي السويسرية على قمة جبل هاردر كولن بحيث تم التسلق الية بواسطة القطار الكهربائي، حيث تمّ تناول وجبة عشاء فاخرة في اعلى قمة هذا الجبل والذي يتراوح ارتفاعه 1700 متر فوق سطح البحر، بحضور مديرة قسم السياحة في مدينة انترلاكن المكلفة من وزارة السياحة السويسريّة.

يذكر أنّ الرحلة بتنظيم شركة نيتو تورز للسياحة والسفر بإدارة رجل الاعمال السيد نزيه ماضي بالاشتراك مع الهيئة السويسرية لتنشيط السياحة وتحت رعاية السفارة السويسرية لتطوير وتقديم السياحة للوسط العربي في سويسرا. ومن خلال الصور التي أرسلها موفد موقع العرب امين بشير، نلاحظ أنّ الأجواء وما يصحبها ملائمة لشهر عسل يتمتع به الزوجان في لحظات عمرية - تاريخية وردية وسوسنية.


الزميل الصحفي أمين بشير- موفد موقع العرب وصحيفة كل العرب- سويسرا

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com