الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

الراب آرتسي: ما حصل في فرنسا عقاب من الله لمن يعترف بفلسطين

كل العرب
نُشر: 17/01/15 09:43,  حُتلن: 14:10

الراب نير بن آرتسي:

إسرائيل هي نبض العالم وبفضلها العالم موجود

الله يحذّر العالم بأسره بعدم مواجهة الدولة المقدّسة دولة اسرائيل

الله العظيم سيقوم بإشغال دول العالم بمشاكلها الداخليّة بالإضافة الى صراعات وتهديدات بين الدول لأنّهم يضايقون اسرائيل

حان وقت تخليص اليهود وأتى الوقت الذي فيه لن يعاني الشعب اليهودي أكثر فإسرائيل هي البيت وهي الأم والأب لكل اليهود

"إنّ فرنسا وقّعت الى جانب إقامة دولة فلسطينيّة، وعلى العالم أن يعرف بأنّ كل دولة تحذو حذوها وتوقّع لقيام دولة فلسطين، إنّما تغضب الله. خالق العالم مستمر وسيستمر بالتدخل ولن يتوقّف حتّى تتوقّف كل دول العالم عن ازعاج ومضايقة اسرائيل، وحتّى يصل اليهودي الأخير الى الأرض المقدّسة. الله يحذّر العالم بأسره بعدم مواجهة الدولة المقدّسة، دولة اسرائيل. الله العظيم سيقوم بإشغال دول العالم بمشاكلها الداخليّة، بالإضافة الى صراعات وتهديدات بين الدول لأنّهم يضايقون اسرائيل، ومع هذا لن تكون حربًا عالميّة ثالثة" هذا ما أكّده الراب نير بن آرتسي كما ورد في مواقع عبريّة.


صورة من عمليّة المجلة في باريس

الهجرة لإسرائيل
وأضاف الراب آرتسي أنّ "الله يحذّر كافة اليهود المغتربين ويدعوهم الى الهجرة لأرض إسرائيل المقدّسة، وكل يهودي متواجد خارج البلاد ظنًا منه أنّهم لن يطالوه، فهو مخطىء، لأنّهم سيطالونه هو أيضًا. فالله يساعد كافّة اليهود الذين يهاجرون الى إسرائيل، لأنّه حان وقت تخليص اليهود، وأتى الوقت الذي فيه لن يعاني الشعب اليهودي أكثر. اسرائيل هي البيت، وهي الأم والأب لكل اليهود".

وأشار بالقول: "العرب، الفلسطينيّون، ورجال حماس، الجهاد وداعش، يملكون كل العالم، في حين أنّ اليهود يشكلون أقل من 1% في العالم، وليس لديهم مكانًا للتوجه إليه، فاليهود غير محبوبين في أيّ مكان في العالم والآن سيكرهوننا أكثر من ذي قبل، لذلك هاجروا فورًا وحالًا للسكن في الأرض المقدّسة وهو المكان الأكثر أمنًا لكم، حيث لا يستطيعون المسّ بكم، ولن يحدث لكم مكروه، فإسرائيل هي نبض العالم وبفضلها العالم موجود".

حماس
وتابع بالقول: "كفّوا عن الاعتقاد بأنّ حركة حماس نائمة، لأنّها فعّالة ونشطة في قطاع غزّة، وتقوم بترميم الأنفاق بسرعة الضوء وتخطط لمفاجأتنا في يوم الغفران القادم". ووجّه الراب انتقادات لاذعة للرئيس الفلسطيني أبو مازن معتبرًا أنّه "يعطي الأوامر لإيذاء اليهود، وأشار الى ضرورة أن يبقى جيش اسرائيل يقظًا في ظل المحاولات لإيذاء اليهود في الشرق الأوسط" كما قال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY