الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

الطالبة الفحماوية روان محاميد تحصل على جائزة تفوق من المركز الاكاديمي روبين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/12/14 18:50,  حُتلن: 22:44

الطالبة روان محاميد شكرت عائلتها وخاصة والدها على دعمه الدؤوب وتشجيعه المتواصل لها منذ أول يوم دخلت فيه الى الحرم الجامعي لدراسة موضوع التمريض

نظم المركز الاكاديمي "روبين"، احتفالا تكريميا للطلاب والطالبات المتفوقين خلال دراستهم الجامعية في العام الدراسي 2013/14، وذلك بحضور جمهور غفير من الطلبة وعائلاتهم.


الطالبة روان محاميد وسط عائلتها

ويفيد مراسلنا أنه برزت بين هؤلاء الطلبة المتفوقين، الطالبة روان محمد مصطفى كيوان محاميد من أم الفحم، وكذلك الطالبة آية ناصر، حيث حصلتا على جائزة التفوق من عميد الطلبة في الكلية.

وفي حديث مع الطالبة الفحماوية روان محاميد، التي تدرس سنة رابعة تخصص تمريض، قالت لموقع العرب انها "نالت هذه الجائزة بالإضافة الى طالبة عربية وطالب عربي، ليكونوا الثلاثة الوحيدين بين عشرات الطلاب الحائزين على هذه الجائزة". وقالت محاميد إنها تشعر بالسعادة الغامرة لتفوقها في دراستها الجامعية ولنيلها هذه الجائزة التقديرية المميزة، شاكرة عائلتها وخاصة والدها على "دعمه الدؤوب وتشجيعه المتواصل لها منذ أول يوم دخلت فيه الى الحرم الجامعي لدراسة موضوع التمريض".

يذكر أنه على هامش حفل تكريم الطلبة المتفوقين، منحت ادارة المركز الاكاديمي "روبين" جائزة تقديرية خاصة للإعلامي والصحفي التقدمي المعروف موطي كيرنشباوم.

مقالات متعلقة