الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

رؤوف حمدان والد الشهيد خير: من استقبلوا أهرونوفيتش لا يمثلون كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 14/11/14 16:53,  حُتلن: 07:27

رؤوف حمدان والد الشهيد خير:

أسأل من جلس مع أهرونوفيتش: هل قدم الاعتذار على قتل ابني بدم بارد؟

كلنا يعلم أن هذه الشخصيّة غير مرغوب بها في كفركنا من كبيرها لصغيرها ومن جلس معه لا يمثلون العائلة ولا يمثلون أهل كفركنا كونهم رضوا بالجلوس معه وما زال دم ابني الشهيد خير دافئًا

فهيم حمدان عم الشهيد:

نطلب من جميع القوى والأحزاب في كفركنا والخارج بإدانة هذه الزيارة

تحرير المعتقلين لا يأتي عبر إستقبال اهرونوفيتش في كفركنا هناك محاكم وقضاء ومحامون يقومون بمتابعة القضية وإن كان أحدهم يود الجلوس مع أهرونوفيتش فليتوجه الى مكتبه بالقدس ولا يستقبله في كفركنا

فور نشر نبأ عقد جلسة جمعت بين وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش مع رئيس مجلس كفركنا مجاهد عواودة ونائبه عز الدين أمارة، أعرب روؤف حمدان والد الشهيد خير عن غضبه من الجلسة ومن حضرها وطلب التعقيب الفوري على ذلك.


رؤوف حمدان والد الشهيد خير

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رؤوف حمدان، قال: "نحن كعائلة حمدان-أمارة كاملة، وجميع أهالي كفركنا وأطيافها السياسيّة والدينيّة والاجتماعيّة نستنكر استقبال أهرونوفيتش المسؤول عن قتلة إبني في مكان بمحيط بلدتنا، وكلنا يعلم أن هذه الشخصيّة غير مرغوب بها في كفركنا من كبيرها لصغيرها، ومن جلس معه لا يمثل العائلة ولا يمثل أهل كفركنا كونهم رضوا بالجلوس معه وما زال دم ابني الشهيد خير ساخنًا".

وأضاف حمدان في حديثه قائلا: "نأسف على مجاهد عواودة وعلى كل من حضر وإستقبل أهرونوفيتش وأسأل كيف قبلوا الجلوس معه؟ هل قام بمشاورة أعضاء المجلس المحلي واللجنة الشعبيّة وكل الأطر في كفركنا والخارج قبل اتخاذ هذه الخطوة؟ عندما شاهدت هذا المشهد "المقزز" ثارت أعصابي، وأسأل من جلس مع أهرونوفيتش: هل قدّم الاعتذار على قتل ابني بدم بارد؟".

عم الشهيد: نستنكر الزيارة 
أما فهيم حمدان عم الشهيد خير، فأكد قائلا: "نستنكر هذه الزيارة جملة وتفصيلًا، فكيف نستقبل من أعطى الأوامر لقتل ابننا الشهيد خير الدين بعد أن وقف الى جانبنا كل العالم بأسره واستنكر هذه الجريمة البشعة. نطلب من جميع القوى والأحزاب في كفركنا والخارج بإدانة هذه الزيارة، كما أن تحرير المعتقلين لا يأتي عبر إستقبال أهرونوفيتش في كفركنا وهناك محاكم وقضاء ومحامون يقومون بمتابعة القضية وإن كان أحدهم يود الجلوس مع أهرونوفيتش فليتوجه الى مكتبه بالقدس ولا يستقبله في كفركنا" كما قال.

الشرطة: أهرونوفيتش يتفقد الأوضاع في الشمال ويجتمع مع رئيس مجلس كفركنا
أهرونوفيتش في كفركنا

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY