الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

أهلية عتيد أم الفحم تحصد النتائج العالية وعلى جائزة وزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 04/09/14 20:22,  حُتلن: 20:31

مدير المدرسة د.سمير محاميد:

هذا الانجاز لم يأت الا بفضل الله اولا وتوفيقه ومن ثم بجهود المعلمين والعاملين وتكاتف الايدي مع الطلاب والاهل متمثلة بلجنة اولياء الامور وجمعية التوعية وشبكة عتيد وبلدية ام الفحم ووزارة المعارف المتمثلة بالتفتيش

وصل بيان صحفي صادر عن المدرسة الاهلية عتيد في أم الفحم، جاء فيه: "لقد زفت وزارة المعارف البشرى لمدير المدرسة الاهلية في أم الفحم مطلع الاسبوع الماضي بفوز المدرسة بجائزة مالية لجميع المعلمين، وذلك حسب المعايير التي وضعتها الوزارة وذلك يشمل: الحد من التسرب، والبيئة التعليمية، والتحصيل العلمي، والادارة السليمة".



وتابع البيان: "إن المدرسىة الاهلية تعمل جاهدة على منع التسرب وقد نجحت بذلك بشكل تام وملفت للأنظار. ان البيئة التعليمية التي تتميز بها المدرسة الاهلية تعد فريدة من نوعها بين المدارس ليس فقط على مستوى الدولة بل عالميا فعلى سبيل المثال جميع الطلاب يتعلمون بمساعدة الايباد وجميع الصفوف مزودة بـ Apple TV مما يسهل عملية التدريس ويجعلها ناجعة للطالب والمعلم على حد سواء. كما ان هذه البيئة كان لها الاثر الايجابي في حصول الطلاب على التحصيل العلمي في امتحانات البجروت. والمعلوم ان نسبة الاستحقاق لشهادات البحروت في المدرسة الاهلية هي الاعلى على مستوى البلاد وتصل الى مئة بالمئة (100%). ومن الجدير ذكره ان معدل العلامات في جميع المواضيع يفوق المعدل القطري بعلامات كثيرة. وعقب مدير المدرسة د.سمير محاميد على هذه البشرى السارة التي حظيت بها المدرسة الاهلية قائلا: "هذا الانجاز لم يأت الا بفضل الله اولا وتوفيقه ومن ثم بجهود المعلمين والعاملين وتكاتف الايدي مع الطلاب والاهل متمثلة بلجنة اولياء الامور وجمعية التوعية وشبكة عتيد وبلدية ام الفحم ووزارة المعارف المتمثلة بالتفتيش".

مقالات متعلقة