الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة لكرة السلة يحتفل بارتقائه للممتازة

نزار عليمي -مراسل
نُشر: 23/05/14 21:16,  حُتلن: 07:47

مروان ابو حاطوم رئيس جمعية فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة:

أقدم التحية لرئيس المجلس المحلي عمران كنانة الذي واكب الفريق في جميع الازمات ودعمنا معنويا وماديا

نشكر الله اننا استطعنا بمجهود اللاعبات والمدربين والادارة الارتقاء للدرجة الممتازة فهبوعيل يافة الناصرة إحتل المرتبة الثانية لكرة السلة في المجتمع العربي

إحتفل فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة لكرة السلة، مساء الجمعة، بارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الممتازة، ضمن المباراة الختامية في دوري الدرجة القطرية، وذلك في القاعة الرياضية في يافة الناصرة- مركز يافة الناصرة للرياضة والشباب، بحضور العديد من المشجعين من يافة والمنطقة. جرى الحفل برعاية عمران كنانة رئيس مجلس يافة الناصرة، وتخلل الحفل تكريم اللاعبات والمدربين بالاضافة الى عروض لفرق الأطفال، ومباراة ودية بين فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة وفريق مكابي الناصرة "YMCA" لكرة السلة.


 
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مروان أبو حاطوم رئيس جمعية فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة لكرة السلة، قال: "اقمنا اليوم هذا المهرجان من اجل الاحتفال بصعود هبوعيل اسامة للنساء لصفوف الدرجة الممتازة لكرة السلة، وايضا لعرض مدرسة كرة السلة للأطفال امام الحضور بعد تدريبهم".

وأضاف أبو حطوم قائلا: "الشعور لا يوصف بعد الصعود للممتازة والفرح والسرور يعم بلدة يافة الناصرة. نشكر الله اننا استطعنا بمجهود اللاعبات والمدربين والادارة الارتقاء للدرجة الممتازة، كما وأن هبوعيل يافة الناصرة إحتل المرتبة الثانية لكرة السلة في المجتمع العربي الذي سيلعب في المرحلة القادمة ضمن صفوف الدرجة الممتازة، كما وأشكر جميع اللاعبات على المثابرة. لدينا لاعبات متزوجات نشكرهن جزيل الشكر ونشكر تضحيتهن من أوقات عائلتهن وأولادهن من اجل متابعة مسيرة النجاح والتقدم وايضا  أقدم التحية لرئيس المجلس المحلي عمران كنانة الذي واكب الفريق في جميع الأزمات والذي دعمنا معنويا وماديا".

 

مقالات متعلقة