الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

أم الفحم: أمسيات لصفوف العواشر في المدرسة الاهلية

كل العرب
نُشر: 23/11/13 12:17,  حُتلن: 13:15

الأمسيات عبارة عن لقاء أولي مع أهالي طلاب العواشر وتهدف الى توطيد العلاقات معهم ولتعزيز قيم الانتماء للمدرسة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه ما يلي:"أحيت المدرسة الأهلية في أم الفحم امسيات صفية لصفوف العواشر بمشاركة المربين، الطلاب والاهالي، تم من خلالها إقامة فعاليات صفية وبرامج مشتركة لجميع الصفوف. هذه الأمسيات عبارة عن لقاء أولي مع أهالي طلاب العواشر وتهدف الى توطيد العلاقات معهم ولتعزيز قيم الانتماء للمدرسة، اطلاع الاهالي على المجرى التعليمي لطلابهم، ومناقشة أمور صفية ومدرسية".



وأضاف البيان:"ابتدأت الامسيات باستقبال وترحيب بالاهالي، ومن ثم تحدث مدير المدرسة أمام الاهالي مشددا على أهمية التواصل مع المدرسة وأهمية التقيد بانظمة المدرسة والجوانب الاخلاقية. ومن ثم عرض فقرات فنية طلابية، منها: شعر، تمثيل ومسرح، إنشاد وكلمات من الطلاب وجهت الى اهاليهم".

تواصل
وزاد البيان:"وفي القسم الثاني من الأمسيات اجتمع كل صف على حدة وهناك وزع الطلاب بطاقات على اهاليهم عبروا بها عن شكرهم وامتنانهم لهم، وبدورهم وزع الاهالي الورود على ابنائهم وعبروا لهم عن حبهم. مركز طبقة العواشر في المدرسة-الاستاذ محمود محاميد، تحدث قائلا: "الامسيات مركب أساسي في المدرسة الاهلية، من خلالها نتواصل مع الاهالي من اجل دعم المسيرة التعليمية والتربوية. أشكر ادارة المدرسة على الدعم الكبير وأشكر مربي العواشر على الجهد الذي بذلوه من اجل انجاح الامسيات، وطبعا لا أنس الطلاب الذين ساهموا في التحضير". هذا واثنى الجميع وعلى رأسهم الاهالي هذه الخطوة المميزة من المدرسة الاهلية وتأملوا استمرار مثل هذه الفعاليات التي تعزز من علاقتهم مع المدرسة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة