الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

زاهر يخسر الرهان الليلة في ستاراك

العرب
نُشر: 26/04/08 07:40

افتتحت الاعلامية اللبنانية المتألقة هيلدا خليفة ليلة الجمعة مع البرايم الرابع عاشر من ستار اكاديمي في موسمه الخامس، والذي حسم نتيجة تصويت الجمهور ، بين الطلاب زاهر صالح من فلسطين و ضياء الطيبي من المغرب ونادر قيراط من تونس ... بحيث ودع زاهر الصالح حلم النجومية والشهرة، في حين كان الحظ حليف ضياء ونادر اللذان عادا الى حضن الاكاديمية وبداية مشوار جديد لهها مع امال جديدة وطموحات وتمنيات.


النومينيز لهذا الاسبوع : ضياء ، نادر ، زاهر

وها نحن على بداية نهاية برنامج ستار اكاديمي5  وحسم النتيجة بين الطلاب المتبقين وهم : محمد قودير ، سعد رمضان ، عبدالله الدوسري ، نادر قيراط، ضياء الطيبي، ميرهان حسين، شاهيناز ضياء الدين .زاهر صالح .
من سينتقل من بين النومينيز برفقة اصدقائه الى التصفيات والنهائيات ..

تفاصيل البرايم الرابع عشر من ستاراك : 

افتتحت هيلدا خليفة البرايم الرابع عشر من ستاراك قبل قليل ، بعد اللوحة الاستعراضية التي يقدمها مجموعة الطلاب المتبقية في الاكاديمية دون مشاركة النومنيزي الثلاثة ، ومن ثم رحبت هيلدا بالنجم الكويتي عبدالله الراويشيد باغنية ( دنيا الوله) ورافقه بالغناء كل من عبدالله الدوسري ومحمد قودير .

الجزء الاول من البرايم الرابع عشر :


ومن ثم توجهت عيون الجمهور الضخم والاساتذة الى الكاميرا لمشاهدة النومنيزي داخل الاكاديمية .
ومن ثم ظهر الطالب سعد رمضان بلوحة استعراضية رائعة مأخودة من التراث اللبنانية وباغنية( دلعةنة) حيث تألق بهذه اللوحة بشكل رائع بعد ان تفاعل معه الجمهور بشكل مخيف ، وهنا بدورها هيلدا قامت بشكر الاستاذ وديع لدعم الطلاب ومساعدتهم في هذه المراحل المتقدمة من البرنامج .
ومن ثم استقبلت هيلدا النومينيز ضياء وزاهر ونادر ، حيث ظهر كا من ضياء ونادر حاملين الغيتار ، وبعدها رحبت هيلدا الضيف اللبناني جو اشقر وقدم اغنيته الشهيرة ( بعتل همك ) .
ومن ثم ظهرت الطالبة ميرهان بلوحة فنية استعراضية مثيرة جدا ... حيثتألقت بالرقص الرائع وسط اللوان الربيع وبعدها قالت "هيلدا تحية لكل الجدات التي تشاهد البرايم" لا نعرف ما القصد من هذه المقولة .
ومن ثم تو تقديم مباشرة تقرير عن رحلةالتي قام بها  نادر ضياء وامل البوشوشا التي غادرت الاكادمية الاسبوع السابق بعد البرايم مباشرة  ( الرحلة كانت الى ايطاليا).
بعد تقرير ايطاليا , دخل اعضاء فريق الفرسان الاربعة الى المسرح ورافقهم كل من محمد قويدر وسعد رمضان الغناء وقد غنوا اغنية(الزعماء) .
وهنا حضرت الاكاديمية مفاجاة لشاهسناز وهي احضار شقيقتها نورهان الى المسرح مباشرة وهنا زرفت شاهيناز ونورها الدموع بسبب الاشتياق وطول الغياب .

ثم دخل عبد الله الدوسري وغنى اغنية باللغة الانجليزية باحساس رائع ،وقد شاركه على البيانو الاستاذ ميشال فاضل ، وبشهادة الاساتذة يعتبر عبداللله من الطلاب الاكثر نشاط وتقدم في الاكاديمية . 
عن نادر بعد ذلك عرض تقرير اخر حول جائزته والتي هي عبارة عن تراكتورون وقد رافقه كل من زاهر وميرهان.
ومن ثم رحبت هيلدا خليفة بسفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد وشاركه بالغناء شاهيناز باغنيته الشهيرة ( الي نساك انساه ).
ومن ثم توجهت الانثاء الى الكاميرات للاعلان عن التوب 3 لهذا الاسبوع وهم :
1. محمد
2. سعد
3. شاهيناز
وقد تميز محمد بخامة صوت خاصة ، صوت لين ، يحوي كل مواصفات النجم ، اما سعد صوته قريب من الفنانين المحترفين ، له ميتقبل رائع .اما شاهيناز فهي تسير على السكة الصحيحة ، وتتقدم بالحضور المسرحي ، وصوتها من اجمل الخامات.
اما بالنسبة لجائزة محمد قودير هي : تراكتورون .
ومن ثم ظهر جو اشقر باغنيته الرومانسية ( وينك) وقد شارمه بالغناء كل من عيداله الدوسري وسعد رمضان .
وبعدها ظهر عبدالله بلوحة فنية رائعة باغنية ( زيديني عشقا ) للنجم العراقي كاظم الساهر ، ومن الجدير ذكره اننا نستطيع ان نقول ان عبدالله قد تألق اليوم في البرايم الرابع عشر حيث غنى اكثر من ثلاثة مرات .
ومن ثم تم عرض تقرير عن ايطاليا وهو الجزء الثاني من ارحلة . ومن الصور والتقرير نستطيع القول على مسؤؤليتنا ان نادر وضياء وامل بوشوشا قضوا اوقاتا ممتعة في ايطاليا .
ثم دخل فريق الفرسان الاربعة الى مسرح برايم ستار اكاديمي ليقدموا اغنية اخرى من اغانيهم , وقد شاركهم الغناء كل من سعد ومحمد قويدر .
ومن ثم توجهت الكاميرا الى رئيسة الاكاديمية رولا سعد لتعلن عن صديق الاسبوع لهذا الاسبوع وهي ميؤهان من مصر اما هديتها فكانت رحلة الى البحر وطلبت منها هيلدا ان تختار احد الطلاب ليرافقها فبدون تردد اهتارت نادر لمرافقتها .
نتيجة تصويت الجمهور لهذا الاسبوع :
حصلت ضياء الطيبي على نتيجة 61.05 من اصوات المشاهدين وقد تجاوزت نصف اصوات الجمهور ، اما نادر فقد حصل على نسبة 31.96 من اصوات المشاهدين وزاهر حصل على 6.99 ( نتيجة غير متوقعة ) وبهذه النتيجة الجمهور ينقذ ضياء .
تصويت طلاب الاكاديمية :
محمد: زاهر
شاهيناز: نادر
ميرهان: نادر
عبدالله: نادر
سعد: زاهر
حصل زاهر على 2 اصوات من اصا 5 اصوات اما نادر فتغلب عليه بصوت واحد .. وبهذه النتيجة زاهر صالح من فلسطيني يغادر الاكاديمية .

الجزء الثاني من البرايم الرابع عشر :


الجزء الثالث من البرايم الرابع عشر :


الجزء الرابع والاخير من البرايم الرابع عشر :









مقالات متعلقة