الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

ماذا أفعل مع هذا الرجل... هل أقبل؟


نُشر: 19/04/08 08:04

 أنا عمري 27 سنة وأعمل ، والحمد لله موفقة بعملي وبين عائلتي ، المشكلة هو أنني تعرفت على شاب من خارج الدولة التي  أعيش بها عن طريق النت ، وهو يعمل وميسور الحال ومستقر مادياً وناجح في عمله، يريد الزواج بي ، ومتعلق بي بشكل كبير، وفعلاً تحدثت مع عائلتي ، وأكدت لهم صدق مشاعره ، ولكن المشكلة هو أنه كان متزوج ولديه طفلين ، ولكنه الآن منفصل عن زوجته .
وأنا لم يسبق الزواج لي ، والأطفال يقيمون مع والدتهم بالدولة الأم لهم ، أنا محتارة لأنه رجل حكيم ويحبني حباً لا يوصف ، ومستعد لعمل كل شيء أطلبه منه ، وقد اختبرته وتأكدت من ذلك فعلاً ، وهو ما جعلني أتعلق به أكتر لأنه صادق ، ولكن المشكلة أن لديه طفلين .


صورة توضيحية

ماذا أفعل ؟ هل أرفض أم أقبل ؟ مع العلم أن أهلي تركوا حرية اتخاذ القرار ، هذا الرجل عمره 36 سنة ، وهو يحمل العديد من الميزات الرائعة ، حنون ، طيب ، عاقل ، راشد ، طموح ، متفهم للحياة ، متدين ، وكل هذه مواصفات أنا أحبها وأتمناها ، لكن على قدر بسيط من الجمال وأنا اهتم بالشكل نوعا ما ولكن هو ليس بقبيح لكن متوسط الجمال، أريد حلاً ، هل أتغاضى عن الطفلين وأكسب الرجل الذي يحبني ، ومستعد أن يلبي لي كل طلباته أم ارفض وأنتظر رجلاً آخر ليس لديه مسؤوليات ؟

مقالات متعلقة