أخبارNews & Politics

مصرع مواطنين في حادث سير على طريق رام الله نابلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثره
35

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاهدوا بالفيديو: مصرع مواطنين وإصابة 4 في حادث سير على طريق رام الله نابلس

لقي مواطنان واصيب اربعة اخرون صباح اليوم الاحد، في حادث سير وقع بالقرب من قرية الساوية على طريق نابلس- رام الله. وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ معا أن حادث سير وقع بين مركبتين هما جيب وسيارة عمومي بالقرب من قرية الساوية اسفر عن وفاة مواطنين هما ايوب أسعد ناصر، واحمد عبد العزيز من قرية الساوية، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح تم نقلهم الى المستشفى التخصيصي بمدينة نابلس.

طواقم الدفاع المدني والطواقم الطبية هرعت الى مكان الحادث حيث اغلق الطريق الرئيسي بين نابلس ورام الله حتى انتشال المصابين حيث توفي احد المواطنين الى الفور فيما توفي أخر بعد نقله الى المستشفيات الاسرائيلية 


لقي مواطنان واصيب اربعة اخرون صباح اليوم الاحد، في حادث سير وقع بالقرب من قرية الساوية على طريق نابلس- رام الله. وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ معا أن حادث سير وقع بين مركبتين هما جيب و سيارة عمومي بالقرب من قرية الساوية اسفر عن وفاة مواطنين هما ايوب أسعد ناصر، واحمد عبد العزيز من قرية الساوية، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح تم نقلهم الى المستشفى التخصيصي بمدينة نابلس.

 

انتشال المصابين

وبحسب المصادر فإن طواقم الدفاع المدني والطواقم الطبية هرعت الى مكان الحادث حيث اغلق الطريق الرئيسي بين نابلس ورام الله حتى انتشال المصابين حيث توفي احد المواطنين الى الفور فيما توفي أخر بعد نقله الى المستشفيات الاسرائيلية. والمصابون هم غسان عارف غراقة ( 46 عاما) وشقيقه نبيل عارف غراقة (39 عاما) كما اصيب وليد حسين زواهرة (55 عاما) ونجله خالد وليد زواهرة( 14 عاما) وهما من قرية زعترة شرق مدينة بيت لحم وقد وصفت جروح المصابين ما بين متوسطة وطفيفة.
 
تصوير: شهود عيان


إقرا ايضا في هذا السياق:

القاء حجارة على حالفة في القدس والحاق اضرار مادية