اغلاق
اغلاق

أخبار

المئات في الناصرة يشاهدون نهائيات Arab Idol ويدعمون الفنان محمد عساف

المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة:

شعورنا لا يوصف في هذا اليوم وفي داخلي شعور أن محمد عساف هو من سيفوز في المسابقة 

كان لي حديث مع الفنان راغب علامة وعبر عن دعمه غير المسبوق لمحمد عساف وتحدثت مع محمد عساف وأوصلت له دعم وفرح وفخر مدينة الناصرة به

الكلية الاكاديمية اونو في صدارة الكليات المشغلة للمحاضرين العرب في تعليم المحاماة أظهر تقرير موسع للبروفيسور يوفال البشان حول تمثيل الفئات المجتمعية المختلفة ضمن هيئات المحاضرين في
من : أنور أمارة - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2013-06-22 09:43:49 A A

شاهد المئات مساء الجمعة بث نهائيات  مسابقة Arab Idol   عبر شاشة خاصة في ساحة العين في مدينة الناصرة وذلك بتنظيم بلدية الناصرة ورئيسها المهندس رامز جرايسي . ورفع المشاهدون العديد من الصور للفنان الفلسطيني محمد عسّاف وذلك دعما له في هذه المسابقة والتي وصل فيها الى المرحلة الأخيرة وبات على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب.

وفي حديث مع المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة قال: "شعورنا لا يوصف في هذا اليوم وفي داخلي شعور أن محمد عساف هو من سيفوز في المسابقة وهذا ايضا شعور لجنة الحكم حيث كان لي حديث اليوم مع الفنان راغب علامة وعبر عن دعمه غير المسبوق لمحمد عساف وأيضا تحدثت مع محمد عساف وأوصلت له دعم وفرح وفخر مدينة الناصرة به".

كلنا محمد عساف
وأضاف المهندس رامز جرايسي: "نحن هنا في مدينة الناصرة وكلنا مع محمد عساف وهذا شعور المتواجدين هنا في هذه الساحة وشعور كل مدينة الناصرة وكل شعبنا الفلسطيني والذي يريد أن يعم الأمل. محمد عساف قادر على الفوز ونحن لسنا اقل من أي شعب آخر رغم كل المعيقات". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com