الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

رئيس بلدية الطيرة السابق خليل قاسم يعلن عن ترشيح نفسه للإنتخابات القادمة

منى عرموش -
نُشر: 18/05/13 09:19,  حُتلن: 17:26

خليل قاسم طلب من الحضور تجديد الثقة به من كل اطياف العائلة ليعلن عن ترشيح نفسه في الانتخابات القادمة

خليل قاسم:

باب التحالف مفتوح للجميع من كل الفئات والعائلات والاحزاب في الطيرة بكل ترحيب دون استثناء من أي حزب او حركة ترغب بالتحالف 

من هنا أعلن انني سأسير على طريق النجاح وبخطى ثابتة وأرض صلبة بإذن الله تعالى وإن النجاح قريب لأستلم مهامي كرئيس لبلدية الطيرة دون أدنى شك

بدأت الحملة الانتخابية لرئاسة بلدية الطيرة تأخذ مساحة واسعة لدى السكان الذين ينتظرون معرفة اسماء المرشحين للانتخابات القادمة، لا سيما أن الانتخابات فيها مبنية على اساس عائلي. ومع اقتراب الانتخابات بادرت لجنة آل قاسم الى عقد اجتماع لعائلة قاسم الذي ضم ممثلين عن كل أقطاب العائلة، وذلك من أجل التشاور واتخاذ القرارات بخصوص الانتخابات القادمة لبلدية الطيرة، بمشاركة جمهور غفير من ابناء العائلة.


خليل قاسم في الوسط

افتتح الاجتماع رائد قاسم الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج هذا الاجتماع الى حيز التنفيذ، ثم طرح النقاط المقرر بحثها في الاجتماع الذي يكمن في توحيد صفوف العائلة ورصها لخدمة الهدف المنشود، اختيار لجنة العائلة من شباب آل قاسم، تركيب قائمة عضوية تمثل عائلة قاسم في الانتخابات القريبة.

خدمة المصلحة العامة
ثم تلاه خليل قاسم رئيس بلدية الطيرة السابق الذي بدأ حديثه بالترحيب بالحضور مؤكدا "على ضرورة الوحدة واللُحمة بين ابناء عائلة قاسم وتكاتفهم غير المسبوق لكي يدخلوا المعركة الانتخابية القادمة يدا واحدة لخدمة المصلحة العامة في مدينة الطيرة". كذلك تقدم قاسم بفكرة التسامح وتذويب أي خلاف سابق وفتح صفحة جديدة للجميع وبين الجميع عنوانها "النجاح وبالله نستعين". وطرح على الحضور فتح باب الترشيح للرئاسة ، لكل من يرغب بذلك ، وأن يتقدم اي شخص للترشيح قبل أن يطلب تجديد الثقة به.

النجاح قريب
هذا، وطلب خليل قاسم من الحضور تجديد الثقة به من كل اطياف العائلة ليعلن عن ترشيح نفسه في الانتخابات القادمة. وفي نهاية اللقاء، قدم المشاركون التهاني والتبريكات لخليل قاسم حيث أقر جميع الحضور بالإجماع على ترشيحه لرئاسة بلدية الطيرة. وقال خليل قاسم: "باب التحالف مفتوح للجميع من كل الفئات والعائلات والاحزاب في الطيرة بكل ترحيب دون استثناء من أي حزب أو حركة ترغب بالتحالف، ومن هنا أعلن أنني سأسير على طريق النجاح وبخطى ثابتة وأرض صلبة بإذن الله تعالى، وإن النجاح قريب لأستلم مهامي كرئيس لبلدية الطيرة دون أدنى شك". يشار الى أنه حتى الآن هنالك ثلاثة مرشحين لرئاسة بلدية الطيرة وهم المحامي: مأمون عبد الحي، المحاسب محمد منصور وخليل قاسم. 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY