الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

مسلسل جيران على موقع العرب

العرب
نُشر: 01/04/08 23:24

للمرة الأولى تتشابك دراما كوميدية مع قصص واقعية من صلب حياة جيل الشباب العربي،حيث يجتمع نجوم شباب أحبهم الجمهور العربي، وتابعوهم من خلال شاشة التلفزيون وحققوا الجماهيرية الشعبية الكبيرة. 


فبعد نجاحهم الكبير في دورتي ستار أكاديمي الثالثة والرابعة، أبطال مسلسل "جيران" هم مجموعة من هؤلاء النجوم بمواهبهم المتعددة. حيث سيكتشف الجمهور، إلى جانب موهبتهم في الغناء، موهبة في التمثيل في مسلسل يفتح بينهم وبين معجبيهم نقطة لقاء أخرى، فيكتشفون مواهب ربما لم تكن معلنة حتى الآن.



"جيران" مسلسل درامي كوميدي إجتماعي يعالج مشاكل يعيشها مجموعة شباب وفتيات من عدة دول من الوطن العربي ، اجتمعوا في لبنان بهدف التحصيل العلمي، وسكنوا في مبنى واحد : الشباب في شقة  مقابلة لشقة الصبايا. وبحكم الجيرة ، تتفاعل القصص أمام التحديات الحياتية  اليومية في إطار يكشف الصراع التقليدي بين جيلهم وجيل الأهل من جهة، وأيضاً مشاكلهم الخاصة وتلك التي تخلق من جراء التعاطي اليومي فيما بينهم.



فكيف تتفاعل الأحداث ؟ وكيف يتفاعلون هم معها ومع بعضهم؟ وكيف تصبح المشاكل والمواجهات عاملا" جامعا" للبعض أو عامل شغب عند البعض؟
من دورة ستار أكاديمي 3 يشارك كل من جوزف عطية، فادي اندراوس، شيما هلالي وخليفة سالم. أما من ستار أكاديمي 4 ، يشارك كل من سالي أحمد، تينا يموت، علي الأسعد، أحمد داوود ، مروة بن صغيّر وعماد جلولي.



قصة "جيران" الكوميديا الإجتماعية التي تغوص في قصص شخصيات واقعية تعكس صورة عن حالات ومواقف مستوحاة من مجتمعاتنا.
13 حلقة تعكس لحظات من عمر الشباب نعيشها معهم على مدى ساعة في قالب مرح ومن ضمن حبكة ديناميكة تحاكي كل مشاهد.

 

مقالات متعلقة